محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 3 يناير، 2024 | آخر تحديث:
سلاف فواخرجي

كشفت النجمة السورية سلاف فواخرجي تفاصيل محاولة الاغتيال التي تعرضت لها في السودان، في يوم تكريمها بأحد المهرجانات السينمائية.

وقالت سلاف فواخرجي خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON: "أكثر من مرة كان في محاولاة لخطف أولادي، وأكثر من مرة كان في محاولة لاغتيالي بسبب اختلاف في الآراء الوطنية ولا أسميها السياسية، فأنا لا دخل لي بالسياسية ولم أنضم إلى حزب سياسي".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

سلاف فواخرجي

وأضافت: "كان في محاولة اغتيال في سوريا، وفي السودان أثناء تكريمي في حديقة عامة ضمن مهرجان سينمائي، وفي آخر لحظة قبل صعودي للتكريم لاحظت حركة غير طبيعية وزيادة عدد رجال الأمن، وعرفت بوجود محاولة لقتلي بواسطة مجموعة من الشباب".

سلاف فواخرجي

وتابعت: "المفارقة أن الشباب الذين حاولوا اغتيالي سوريون على خلاف معي في الرأي فقط، وأنا فنانة ومواطنة سورية لا حول لي ولا قوة، ورأيي لن يغير أي شيء في تاريخ الأمم، والرجل الذي كشف الموضوع وحماني أيضا سوري ويخالفني في الرأي، لكنه لم يقبل بأن يتم اغتيالي".

طالع أيضا - نهى عابدين ومحمد محمود عبد العزيز من بينهم … نجوم استقبلوا العام الجديد بأداء العمرة

سلاف فواخرجي

أكدت سلاف فواخرجي على احتفاظها بعلاقات طيبة مع الفنانين السوريين المعارضين قائلة: "لست على خلاف مع أحد حتى مع الاختلاف في الرأي، ولا توجد مشكلة وألتقي بهم دائما".

يذكر أن سلاف فواخرجي تم تكريمها في سبتمبر الماضي من الدورة الأولى لمهرجان الغردقة الدولي لسينما الشباب، برئاسة الكاتب والسيناريست محمد الباسوسي.

سلاف فواخرجي

وأعربت سلاف فواخرجي عن سعادتها بالتكريم في مهرجان لسينما الشباب، وفي دورته الأولى التي تمثل حالة من حالات التطلع للمستقبل.

وأشارت النجمة السورية إلى اعتزازها بالمشاركة في تأسيس مهرجان يقام على أرض مصر، والتي تعتبرها بلدها الثانية ومحطة انطلاقها فى ساحة الفن العربي، مؤكدة على عمق العلاقة بين الشعبين المصري والسوري.


اقرأ أيضا:

بترت قدمه ويعاني من التهاب بالدم بسبب غسيل الكلى … تدهور الحالة الصحية للبناني فادي إبراهيم

حسن شاكوش يرد على محمود العسيلي: المهرجانات لو رجعت تاني هتقعدكم في بيتكم

من "محامي خلع" لـ"عصابة عظيمة" ... حكاية مشهد صعب لمحمد محمود في الفيلم

نجلاء بدر بإطلالة من حقبة العشرينيات في احتفالها بالعام الجديد (صور)


لا يفوتك: #الباشكاتب_عزت_أمين ✏️📒 في حوار بـ زووم مع رؤوف السيد مخرج فيلم #الحريفة ⚽️

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5