محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 2 يناير، 2024 | آخر تحديث:
عنبة ومحمد محمود

كشف الفنان عنبة عن أحد أطرف المواقف التي تعرض لها خلال تصوير مشاهده في فيلم "عصابة عظيمة"، وكاد يتسبب في تعطيل التصوير بسبب فقدانه السيطرة على الضحك.

وقال عنبة خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر قناة dmc: "كنت هموت من الضحك في المشهد، المفروض رنا رئيس تأكلني، والفنان محمد محمود حاطط صباع كفتة في بقه وبيولعه كإنه سيجارة وبيقول شكلك مش بتكفتن، طبعا لازم أضحك لأن كله مفاجئ، والمخرج وائل إحسان فاكر إن ضحكي مجاملة".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

عنبة ورنا رئيس في مشهد من عصابة عظيمة

تحدث عنبة خلال اللقاء عن أهمية مشاركته في فيلم "عصابة عظيمة" في بداية مسيرته كممثل قائلا: "الدور بالنسبة لواحد بيبدأ مجال التمثيل صعب، وهو واحد عنده حلم واختراع ممكن يفيد فاقدي البصر، وفي مشهد مع رنا رئيس بكيت بجد، بعد ما كنت فاكر إن الممثلين بيستخدموا قطرة".

إسعاد يونس في مشهد من عصابة عظيمة

ويعد فيلم "عصابة عظيمة" المشاركة الثانية لعنبة كممثل، بعد الدور الذي لعبه في مسلسل "1000 حمد الله على السلامة" في موسم رمضان 2023.

طالع أيضا - نانسي عجرم تحتفل بليلة رأس السنة بالأقنعة والصفافير وبالونات الزينة

كريم عفيفي وفرح الزاهد في مشهد من عصابة عظيمة

ومسلسل "1000 حمد الله على السلامة" عرض في موسم رمضان 2023، وهو من إخراج عمرو صلاح وتأليف محمد ذو الفقار، ومن بطولة يسرا، آدم الشرقاوي، مايان السيد، شيماء السيف، محمد ثروت، إيمان السيد، وعنبة، وعرض على قناة CBC وCBC Drama ومنصة Watch IT.

مشهد من عصابة عظيمة

واستضافت إسعاد يونس في هذه الحلقة من "صاحبة السعادة" مجموعة من أبطال الفيلم تضم كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، رنا رئيس، عنبة، بالإضافة إلى مخرج الفيلم وائل إحسان.

كريم عفيفي في مشهد من عصابة عظيمة

واحتفلت إسعاد يونس بالعرض الخاص لفيلم "عصابة عظيمة" في السعودية قبل أيام، تمهيدا لطرحه في دور العرض السينمائي في مصر ودول الخليج بتاريخ 4 يناير الجاري.

محمد محمود في مشهد من عصابة عظيمة

يعد فيلم "عصابة عظيمة" عودة للفنانة الكبيرة إسعاد يونس للسينما، وتدور أحداثه حول إسعاد يونس في دور والدة كريم عفيفي، الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائى على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة.

فيلم عصابة عظيمة من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد، وأحمد عزمي.


اقرأ أيضا:

معجب يقتحم حفل هيفاء وهبي في رأس السنة ببيروت

#شرطة_الموضة: شيرين عبد الوهاب بفستان أزرق لامع أظهر خسارتها للوزن … ارتدته قبلها أنغام ومي عمر

عمرو دياب يحتفل برأس السنة في دبي بحضور ياسين بونو ومحمد زيدان وأحمد أبو هشيمة

ياسمين ممدوح وافي تستقبل عام 2024 بالاحتفال بزفافها على الممثل شادي محمد عبد السلام

لا يفوتك: #الباشكاتب_عزت_أمين ✏️📒 في حوار بـ زووم مع رؤوف السيد مخرج فيلم #الحريفة ⚽️

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5