مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 1 يناير، 2024 | آخر تحديث: الاثنين، 1 يناير، 2024
مي عمر وبينلوبي كروز

استقبلت الفنانة مي عمر عام 2024، بجلسة تصوير جديدة تألقت فيها بإطلالة ملفتة.

ظهرت مي عمر مرتدية فستان باللونين الأسود والأحمر بتوقيع Alexandr Evauthier مع حذاء من Christian Louboutin وحقيبة سوداء من Dior.

مي عمر

مي عمر

مي عمر

وقد سبقت مي عمر في هذه الإطلالة الممثلة الإسبانية بينلوبي كروز ولكنها اختارت موديل دون أكمام مكشوف الكتفين، باللونين الأسود والبينك.

بينلوبي كروز

بينلوبي كروز

بينلوبي كروز

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ومؤخرا، حصلت النجمة مي عمر على المركز الـ31 بمسابقة أجمل 100 وجه في العالم.

وتفوقت مي عمر بوصولها لهذا المركز على كل من إيما واتسون ومارجو روبي التي جاءت في المركز الـ 90 والممثلة التركية هاندا ارتشيل التي جاءت في المركز الـ 52.

وعبرت مي عمر عن سعادتها الشديدة بهذا الحدث عبر حسابها بموقع انستجرام، كاتبة:" سعيدة جدا بفوزي في مسابقه أجمل 100 وجه في العالم للعام التاني علي التوالي وتحقيق مركز متقدم وأن أكون أول مصريه والوحيدة اللي تكسب في المسابقة وكمان توصل للنهائيات لعامين متتاليين متقدمه علي نجوم عالمين، السنة اللي فاتت لما كسبت فرحت جدا إن فنانة مصرية عربية كسبت، السنة دي بأكد الفرحة وبشاركها مع كل جمهوري المصري و العربي".

ومؤخرا، تألقت الفنانة مي عمر خلال حضورها حفل توزيع جوائز دير جيست.

من ناحية أخرى، قالت مي عمر في لقاء مع et بالعربي عن فيلم "الغربان": "عصر قديم إنتاج ضخم جدا وصورة مختلفة حاجة مشفناهاش قبل كده في الوطن العربي كله من إخراج أستاذ ياسين حسن وبطولة عمرو سعد أنا مبسوطة طالعة بشخصية مختلفة وشكل مختلف هو حاجة لما تتفرجوا عليها هتتخضوا".

وانتهت مي عمر من تصوير مسلسل "نعمة الأفوكاتو" ووصفته بالعمل الصعب: " متحمسة جدا أن الناس تتفرج عليه انبسط في تصويره على قد ما كان متعب على قد ما استمتعت، هو مسلسل صعب جدا ومحتاج تحضير كتير من كل حاجة شكل ومذاكرة ودروس تمثيل اشتغلت عليه كتير أوي وإن شاء الله يعجب الناس".

ويشارك فى بطولة "نعمة الأفوكاتو" بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والعمل تدور أحداثه في 15 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي، ومن المقرر أن يجمع العمل عددا من ضيوف الشرف خلال مدة التصوير.

اقرأ أيضا:

معجب يقتحم حفل هيفاء وهبي في رأس السنة ببيروت

#شرطة_الموضة: شيرين عبد الوهاب بفستان أزرق لامع أظهر خسارتها للوزن … ارتدته قبلها أنغام ومي عمر

عمرو دياب يحتفل برأس السنة في دبي بحضور ياسين بونو ومحمد زيدان وأحمد أبو هشيمة

ياسمين ممدوح وافي تستقبل عام 2024 بالاحتفال بزفافها على الممثل شادي محمد عبد السلام

لا يفوتك: #الباشكاتب_عزت_أمين ✏️📒 في حوار بـ زووم مع رؤوف السيد مخرج فيلم #الحريفة ⚽️

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5