نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث:
مرام علي

كشفت الفنانة السورية مرام علي عن رأيها في رسم الوشوم وقالت إن ما تعرفه إنها ليست حراما دينيا، موضحة أنها رسمت على جسدها 3 وشوم.

وقالت مرام علي في لقاء ببرنامج "كتاب الشهرة" من تقديم علي ياسين عبر قناة "الجديد": "لا أعرف إذا كان الوشم حرام في الدين ما أعرفه إنه ليس حراما، هو يفضل ألا يكون هناك رسومات على الجسد، وإذا كان حرام أشيله".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وعن الجملة التي كتبتها على صدرها قالت: "ما ذنب العنب بما يفعله النبيذ" ورفضت الكشف عن سبب كتابة هذه الجملة موضحة أن ورائها قصة لكنها ستكشف عنها في الوقت المناسب.


نرشح لك: عادل إمام ليس الأعلى... أجور لن تصدقها لأبطال فيلم "البحث عن فضيحة"

وكشفت مرام علي أنها رسمت أيضا شكل ريشة الطاووس على رجلها وفي يديها شكل الفراشة.

وخلال اللقاء تحدثت مرام علي عن الدور الذي ترفض تقديمه وقالت: "مستحيل أقبل بدور به تعري، أما القبلات ليس لدي مانع إذا كان لها مكان، والإيحاءات تساعد المخرج حتى لا تظهر بشكل فج ومضطرين أوقات أن نقدمها".

على جانب آخر، يعرض لمرام علي مسلسل "الخائن" عبر قناة MBC ومنصة شاهد vip.

تدور أحداث المسلسل حول "طبيبة" ناجحة متزوجة ولديها ابن تعيش حياة سعيدة، ولديها أصدقاء مقربين، وفي لحظة ينهار كل شيء باكتشافها خيانة زوجها لها مع شابة صغيرة، واكتشافها أن أصدقائها كانوا على علم بالأمر، تقرر الانتقام من زوجها وكشف خيانته أمام الجميع والانفصال عنه، وتخطط حتى تتمكن من أخذ حقوق حضانة ابنها وتثير حملة ضد طليقها ليضطر للسفر إلى الخارج، ورغم طلاقهما لكن الزوج يظل يحبها ويغير عليها ويريد العودة إليها مما سيسبب الكثير من الأزمات.

"الخائن" هو النسخة العربية من مسلسل قدم في أكثر من دولة، قدم أول مرة في نسخته الأمريكية "دكتور فوستر" Doctor Foster، إنتاج عام 2016 بطولة بيرتي كارفيل سيمون فوستر جودي كومر، في عام 2020 قدمت نسخة تركية من المسلسل بعنوان "الخائن" وقام ببطولته جانسو ديري، كانر سيندوروك، ميليس سيزين.

ومسلسل "الخائن" بطولة سلافة معمار، قيس شيخ نجيب، مرام علي، ريتا حرب، جلال شموط، رولا بقسماتي، خالد شباط، إيلي متري، تاتيانا مرعب، جينا أبو زيد.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: أسما إبراهيم بفستان أسود قصير من فالنتينو سعره 216 ألف جنيه في حلقتها مع إيناس الدغيدي

حلا شيحة: سأبدأ العام الجديد بالصلاة والدعاء لأهل فلسطين

محمد فؤاد: شفط دهون مرتين بهدلوني ... وصحابي اللي حجزولي عن الدكتور عشان أعمل "تكميم"

بطل فنون قتالية يُصاب بـ الزهايمر ... تفاصيل مسلسل أحمد السقا الجديد "جولة أخيرة"

لا يفوتك: الباشكاتب عزت أمين في حوار بـ زووم مع رؤوف السيد مخرج فيلم الحريفة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5