محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 29 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث:
محمد هنيدي

استعاد النجم محمد هنيدي خلال استضافته في برنامج "سولد أوت كامل العدد"، الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد عبر قناة CBC، كواليس فترة من طفولته اشتهر فيها بعمل المقالب المخيفة في القريبين منه بطرق مختلفة، ومنها ارتداء الأقنعة المفزعة.

وقال محمد هنيدي خلال لقائه في البرنامج: "كان عندي جارة إتجوزت وربنا لم يرزقها بالأولاد لسنوات، وكان أمر محزن للبيت كله، ولما يكون في أي شيء عن الأمومة نلاقيها بتبكي في بيتها، إلى أن أكرمها ربنا وحملت".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

محمد هنيدي

وأضاف: "واحد صاحبي ساكن في شارع وراء شارعنا إداني وش أول ما لبسته أنا خوفت، وجربته أول مرة على أم صاحبي وأنا عارف إنها لوحدها، ونزلت من البيت لابس عباءة والدي السودا، وأول ما فتحت الباب سمعت صرخة وصوت وقعة على الأرض".

محمد هنيدي

وتابع: "وأنا مروح بيتنا أختنا اللي ربنا أكرمها وحملت ساكنة في الدور الأول، لبست الوش ودخلت وهي واقفة على الحوض بتغسل وفرحانة، وأول ما قلت يا فلانة سمعت صوت صرخة ووقعة على الأرض، وجريت على بيتنا لميت شنطة هدومي وسافرت عندي خالتي في الإسكندرية لمدة شهر".

طالع أيضا - أحدث ظهور لشيرين عبد الوهاب ... زارت بيت تصميم أزياء في دبي (فيديو)

محمد هنيدي

وأكمل: "في إسكندرية وصلت لنا أخبار إن جارتنا فقدت حملها، وشبرا وإمبابة باتوا في حزن بسببي، وهي ما شاء الله عندها رجالة دلوقتي".

محمد هنيدي ومحمود سعد

أوضح محمد هنيدي أنه فكر في تصرفاته في تلك الفترة قائلا: "لما كبرت فهمت إني كنت لا أسعى للتسبب في أذى للناس، لكن كنت أحب تكوين المشهد، كما يحدث في شغلي دلوقتي".

يذكر أن محمد هنيدي عرض له مؤخرا فيلم "مرعي البريمو"، وشاركه البطولة غادة عادل، نانسي صلاح، لطفي لبيب، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، وعلاء مرسي، والفيلم تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.


اقرأ أيضا:

عمرو دياب يشعل أجواء موسم الرياض بالتزامن مع طرح ألبوم "مكانك"

#حصاد_2023: من بينهم "أزمة منتصف العمر" و"تحت الحزام" … أبرز المسلسلات التي أثارت الجدل هذا العام

خاص أسامة الهادي لـ"في الفن": "وبينا ميعاد 2" يطرح أفكار جديدة وجريئة و"طاهر" هيكمل حلمه في المزيكا

إليسا: أصيبت بالسرطان بسبب علاقة حب توكسيك


لا يفوتك: #الباشكاتب_عزت_أمين ✏️📒 في حوار بـ زووم مع رؤوف السيد مخرج فيلم #الحريفة ⚽️

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5