FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يوليو، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 21 يوليو، 2010
جريني في لقطة من الكليب

انتهى المطرب المغربي الشاب عبد الفتاح جريني من تصوير أغنية جديدة بعنوان "أحلى ما في الدنيا"، لتكون أول كيلباته من ثالث ألبومات "3 كلمات"، وذلك تحت إدارة المخرج محمد جمعة.

قال المتحدث الرسمي باسم شركة "بلاتينوم ريكوردز" للإنتاج الفني في بيان: "تزامناً مع إطلاق ألبوم جريني الجديد(3 كلمات)، انتهينا من تصوير أغنية (أحلى ما في الدنيا)، واختار المخرج محمد جمعة ميناء (مارينا ضبيّة) بشمال بيروت موقعاً للتصوير".

وأضاف: دارت معظم مشاهد الكليب على مركب في عرض البحر، وقام عبد الفتاح بالقفز بالمظلة من جبل "حريصا" الشاهق باتجاه المركب الذي تتواجد في داخله حبيبته، والقفزة كانت حقيقية لم تُستعمل فيها المؤثّرات السينمائيّة الخاصّة.

وفي تعليق على كواليس التصوير، قال المخرج جمعة: أبدى جريني تعاوناً في كافة مراحل تصوير الكليب، وكنّا قلقين من إمكانية رفضه القفز بالمظلّة في اللحظة الأخيرة، نظراً إلى العلوّ الشاهق للجبل.

كما كشف جمعة أن المطرب الشاب تعرّض لجروح طفيفة خلال القفزة الأولى، التي لم تكن ناجحة، فيما نجحت الكاميرات المتطوّرة في التقاط تفاصيل القفزة الثانية من قمّة جبل يرتفع 1000 متر إلى عرض البحر.

وعن شعوره أثناء القفز، أكد عبد الفتاح جريني أنه شعر بالخوف أثناء قفزه بالمظلّة، إلا أنّ تصميمه على تقديم كليب مميّز دفعه إلى القفز فوراً ومن دون التفكير بالأمر.

وكشفت البيان أن الكليب سيتم عرضه بشكل حصري خلال أيام على قناتي "وناسة" وmbc التابعة لهم شركة "بلانتيوم ريكوردز"، لمدة أسبوع وبعد ذلك سيتم عرضه على باقي القنوات.

يذكر أن "أحلى ما في حياتي" من كلمات أحمد بري وألحان محمد الصاوي وتوزيع فهد، كما طرح جريني ألبومه "3 كلمات" منذ أيام وضم عشرة أغاني تعاون فيها مع عدد كبير من الشعراء مثل: بهاء الدين محمد وأيمن بهجت قمر ونادر عبد الله وأمير طعيمة ومحمد الغنيمي وأحمد بري.

ومن الملحنين تعاون مع: وليد سعد ومحمد يحيى ورامي جمال ومحمد الصاوي ومحمد النادي وأحمد أبو زيد وأشرف سالم، ومن الموزعين تعاون مع: طارق عاكف وفهد ونادر حمدي وأسامة الهندي وتوما.

اسمع أغنية "أحلى ما في الدنيا"