محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 29 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث:
إيناس الدغيدي

قالت المخرجة إيناس الدغيدي إن المجتمع لا يحاسب الرجل على الخيانة بنفس القسوة التي يحاسب بها المرأة على الخيانة، ويعتبر هذا السلوك من الرجل نوعا من البطولة.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري" المذاع عبر قناة القاهرة والناس: "كل الرجالة أو 85% منهم خاينين، والخيانة طبع في الرجل أكثر بكثير من الست، لأنه المجتمع يعطيه هذا الحق".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

إيناس الدغيدي

وتابعت: "الرجل الخائن في المجتمع الناس لا تحاسبه حساب عسير كما تحاسب المرأة، والمجتمع يعتبره بطل ودونجوان ولذيذ بما فيهم بعض السيدات".

إيناس الدغيدي

وأكملت: "بعض الستات بيحبوا الراجل الشقي، ويبقى بالنسبة لهم تحدي إنها توقع واحد منهم".

طالع أيضا - #حصاد_2023 - من "السخان" إلى "3 ساعات متواصلة" ... أبرز الأغاني التي أثارت الجدل هذا العام

تحدثت إيناس الدغيدي خلال اللقاء عن قيام بعض النجوم في بداياتهم بأداء مشاهد ساخنة كبوابة للشهرة، وامتناعهم عن تقديم تلك المشاهد فيما بعد.

إيناس الدغيدي

وقالت إيناس الدغيدي: "كل النجوم وحتى العالميين الذين قدموا أفلام جريئة فيها مشاهد ساخنة كان عندهم شهرة ونجومية أكثر من الذين لم يقدموا هذه المشاهد".

إيناس الدغيدي

وأضافت: "الجمهور يحب دايما يشوف اللي مايقدرش يعمله في الحياة وهو في السينما، وبعدها ينتقد لإن عنده انفصام في الشخصية، يقول حاجة ويعمل حاجة، وخلال هذه المشاهد يحدث صمت تام في الصالة وكله مركز، ولما يخلص الفيلم تحصل دوشة ويطلبوا عرض الفيلم مرة ثانية".

وردا على سؤال هل تقبل تحقيق رغبة ممثلة بالظهور بمشهد ساخن في أحد أعمالها من أجل الشهرة، قالت إيناس الدغيدي: "لأ طبعا، ولما قدمت هند صبري في فيلم مذكرات مراهقة كانت أساسا ممثلة وعلمتها التمثيل، وعملت مشاهد جريئة، والفيلم اترفض من ممثلات كثير مصريات لهم وجود، لكن هند قالت أنا من مجتمع مفتوح، وتونس مفتوحة أكثر على الغرب، وهي فنانة قدرت أهمية هذه المشاهد في هذا السن".


اقرأ أيضا:

اتهمت نجوى فؤاد بسرقتها وحاولت الانتحار من أجل الفن وأسست مدرسة رقص في أمريكا قبل ارتدائها الحجاب … محطات في حياة الممثلة والراقصة ناهد صبري

رنا رئيس تكشف سبب انفصالها عن خطيبها

محمد نجاتي يتجاهل أنباء القبض عليه بنشر فيديو من أول يوم تصوير لـ"صيد العقارب"

محمد حماقي يحتفل مع لاعبي الأهلي بالفوز بكأس السوبر المصري في أبو ظبي


لا يفوتك: #الباشكاتب_عزت_أمين ✏️📒 في حوار بـ زووم مع رؤوف السيد مخرج فيلم #الحريفة ⚽️

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5