محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 29 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث:
إيناس الدغيدي وحلا شيحة

كشفت المخرجة إيناس الدغيدي عن شرطها للاستعانة بالفنانة حلا شيحة في أحد أعمالها.

وقالت إيناس الدغيدي خلال استضافتها في برنامج "حبر سري"، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر قناة القاهرة والناس: "أهلا وسهلا بها لو الدور لها، لكن أنا تكلمت قبل كده في موضوع الحجاب، ولو هي قلعت الحجاب وراجعة تعيش الحياة كما يجب أن تكون في الفن، بدون إمساك العصا من النص، وعايزة ده ومش عايزة ده".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

إيناس الدغيدي

تحدثت إيناس الدغيدي خلال اللقاء عن الفنانين الذين يحرمون العمل في الفن، ثم يتراجعون عن مواقفهم قائلة: "دي ناس مشوهة فكريا مش عارفة هي عايزة إيه في الحياة، وإما إنك تختار وتتحدى وتكمل أو تبعد عن اختيار الفن من الأساس، وبعدين ربنا يحاسبنا إذا كان الفن حرام أو حلال مش إحنا نحاسب بعض".

حلا شيحة

واعترفت إيناس الدغيدي بأنها عارضت فكرة عمل ابنتها في التمثيل قائلة: "أي واحد اشتغل في الفن عارف إنه مجال صعب، ولا يحب أولاده يشتغلوا فيه، بسبب حكم الناس عليك والظروف والتحديات التي نواجهها".

طالع أيضا - #حصاد_2023 - من "السخان" إلى "3 ساعات متواصلة" ... أبرز الأغاني التي أثارت الجدل هذا العام

وتابعت: "تمنيت إن بنتي لا تعمل بالفن، والحمد لله هي كان مش عايزة".

حلا شيحة

يذكر أن حلا شيحة قدمت مؤخرا اعتذارها لجميع فناني مصر، وعلى رأسهم أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام والتقدير لجميع فناني مصر.

واختتمت حلا شيحة حديثها قائلة إن الفن سيظل رسالة سامية وحقيقية ومؤثرة؛ نستهدف من خلالها وجدان كل مشاهد؛ وستظل مصر بفنها وفنانيها القوة الناعمة بالوطن العربي.

حلا شيحة

من ناحية أخرى، تعاقدت الشركة المنتجة لمسلسل "إمبراطورية ميم"، المقرر عرضه في موسم رمضان 2024، مع حلا شيحة، لتكون ضمن الفنانين المشاركين في المسلسل.

ومسلسل "إمبراطورية ميم" من بطولة النجم خالد النبوي، واضم إليه مؤخرا كل من نشوى مصطفى، ومحمود حافظ، ونور النبوي، وحلا شيحة، التي تقدم البطولة النسائية في العمل.

المسلسل إخراج محمد سلامة، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وهو مأخوذ عن الكاتب الراحل إحسان عبدالقدوس، وعرض للمرة الأولى كفيلم سينمائي عام 1972، من بطولة فاتن حمامة وعدد كبير من النجوم.

اقرأ أيضا:

اتهمت نجوى فؤاد بسرقتها وحاولت الانتحار من أجل الفن وأسست مدرسة رقص في أمريكا قبل ارتدائها الحجاب … محطات في حياة الممثلة والراقصة ناهد صبري

رنا رئيس تكشف سبب انفصالها عن خطيبها

محمد نجاتي يتجاهل أنباء القبض عليه بنشر فيديو من أول يوم تصوير لـ"صيد العقارب"

محمد حماقي يحتفل مع لاعبي الأهلي بالفوز بكأس السوبر المصري في أبو ظبي


لا يفوتك: #الباشكاتب_عزت_أمين ✏️📒 في حوار بـ زووم مع رؤوف السيد مخرج فيلم #الحريفة ⚽️

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5