مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يوليو، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 21 يوليو، 2010
لينزي لوهان بملابس السجن

أعلن أحد مسئولي سجن لوس أنجليس، بعد يوم واحد فقط من دخول المغنية والممثلة الشابة لينزي لوهان، أنه من الممكن أن تنخفض مدة حبسها لأسبوعين فقط، في حال التزامها بحسن السير والسلوك.

قال المتحدث الرسمي باسم المسئول عن السجن: "من الممكن أن يتم الإفراج عن لوهان بعد أن تقضي 14 يوما في السجن بدلا من 90 يوما، أي تخرج في الأول أو الثاني من أغسطس 2010، وذلك إذا التزمت بحسن السير والسلوك"، حسب موقع مجلة "بيبول".

يذكر أن إدارة سجن لوس أنجليس تتبع هذا النظام مع المتهمين في جنح بسيطة، في محاولة لتقليل عدد المسجونين، بسبب كثرة عددهم.

وكان موقع TMZ نشر بعض المعلومات الخاصة بتفاصيل سجن لوهان منها: أنها لن تتمكن من الاستحمام يوميا، بل يوما بعد يوم، كما ستقضي 20 ساعة يومية داخل غرفتها، مما يحرمها من التواصل مع باقي السجينات، ومسموح لها بالتعامل معهن ثلاث مرات فقط أسبوعيا.

أما عن نظام تغذيتها، خاصة أنها تتبع نظاما غذائيا معينا، فأكد مصدر أنه سيتم تقديم ثلاث وجبات يوميا لها، اثنتان منها باردتان، وواحدة ساخنة، أما الأدوية والعقاقير الموصوفة لها من قبل طبيب، فتم تحديدها مع مسئولي السجن.

يذكر أنه تم الحكم بالحبس على لينزي لمدة تسعين يوما، ثم قضاء ثلاثة أشهر بمركز إعادة تأهيل، في قضية قيادة السيارة تحت تأثير الكحول، وذلك في جلسة الثلاثاء السادس من يوليو.

شاهد جزءا من جلسة المحكمة