أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأربعاء، 27 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث: الأربعاء، 27 ديسمبر، 2023
مي كساب

احتفلت الفنانة مي كساب بعيد ميلادها الـ42 حيث فاجأها زوجها محمد صلاح "أوكا" بحفلة في حضور عدد من أصدقائها وأفراد العائلة.

ووجهت مي كساب رسالة لأوكا في منشور عبر انستجرام: "شكرا من جوه قلبي يا حبييي ع اليوم الحلو ده بجد أحلي مفاجأه ليه ولفريده ونوح ربنا يخليك لينا تعيش وتعملنا مفاجأت".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

مي كساب في عيد ميلادها

وأضافت مي كساب: "وشكرا لكل أصحابي وإخواتي اللي جم والله انتو نعمه من رب العالمين وشكرا أهلنا اللي علطول حوالينا يارب ديم النعم الكبيره وإحفظها من الزوال يارب الصحه والستر والرضا والسعاده عيد ميلاد مي وفريده ونوح ".

مي كساب

مي كساب وأوكا

وكان من بين الحضور المغني علي لوكا، الذي نشر أيضًا صورا من الحفل وكتب: "كل سنه و انتى طيبه يا مى و ان شاء الله تكون سنه كلها نجاحات و تحققى كل اللى بتتمنيه و يارب دايماً مع بعض".

مي كساب

يشار إلى أن مي كساب تعيش حالة من النشاط الفني حيث شاركت في مسلسل جعفر العمدة خلال الموسم الرمضاني لعام 2023، ونجحت في تقديم شخصية ثريا إحدى زوجات جعفر العمدة التي واصلت معه رحلة البحث عن ابنهم أحمد داش الذين فقدوه منذ 22 عاما، لتتصاعد الأحداث حولهما مع حبه لتعدد الزوجات.

وشاركت مي كساب في بطولة مسلسل جعفر العمدة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، محمد رمضان، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، زينة، منذر رياحنة، وطارق النهري محمد فهيم، جوري بكر، والعمل كان من تأليف محمد سامي ومهاب طارق.

وتشارك مي كساب في رمضان المقبل في مسلسل "العتاولة" مع أحمد السقا من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج أنور الصباح.

اقرأ أيضا:

#شرطة الموضة: أسماء جلال بفستان مزين بالريش يتعدى سعره 50 ألف جنيه في الجونة السينمائي

العثور على الممثل الكوري لي سون-كيون بطل فيلم Parasite ميتا واشتباه في انتحاره

خبيرة أبراج وعلم الأرقام: 3 فنانين سيعانون من الإحباط بسبب الطلاق في 2024

لا يفوتك: #الباشكاتب_عزت_أمين ✏️📒 في حوار بـ زووم مع رؤوف السيد مخرج فيلم #الحريفة ⚽️

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5