محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يوليو، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 21 يوليو، 2010
الملصق الدعائي للفيلم

طرحت شركة "ميلودي بيكتشرز" الإعلان الخاص بفيلم الفنان هاني رمزي الجديد، "الرجل الغامض بسلامته"، الذي انتهى المخرج محسن أحمد من وضع اللمسات النهائية على نسخ عرضه، استعدادا لطرحه في عيد الفطر 2010.

فيلم "الرجل الغامض بسلامته" بطولة هاني رمزي ونيللي كريم ويوسف داود وشعبان حسين ومروة حسين وفريال يوسف، تأليف بلال فضل ومن إخراج محسن أحمد، وإنتاج شركة "ميلودي بيكتشرز" للإنتاج، والتوزيع للشركة العربية للسينما.

وكان من المقرر أن يتم طرحه في 15 مايو 2010، ثم تم تأجيله لنهاية يونيو 2010، وتم تأجيله مرة أخرى إلى موسم عيد الفطر 2010.

كانت شركة "ميلودي بيكتشرز" قد طرحت الملصق الدعائي للفيلم، وظهر فيه الفنان هاني رمزي والفنانة نيللي كريم يقفان على شاطئ البحر، ويرتديان زي الإغريق، ويصب هاني اللبن لنيللي، ويسقط على الأرض بعد امتلاء الكوب.

صورة الملصق الدعائي للفيلم، الذي ينافس به رمزي نجوم الكوميديا هذا الموسم، تصوير سامح السباعي، وتصميم "كوفر ميديا" Cover Media.

يذكر أن آخر أعمال الفنان هاني رمزي كان بعنوان "نمس بوند"، وقدمه عام 2008، وشاركته بطولته الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، من إخراج أحمد البدري، وإنتاج شركة "ميلودي بيكتشرز".



شاهد إعلان فيلم "الرجل الغامض بسلامته"