نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الأربعاء، 27 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث:
سمير صبري

تحل اليوم ذكرى الميلاد الأولى لسمير صبري بعد رحيله العام الماضي يوم 22 مايو، يعد سمير صبري فنان شامل فهو ممثل ومغني وراقص كذلك فهو مذيع تلفزيوني بارع.

قدم سمير صبري خلال مشواره الفني الكثير من الأعمال الفنية التي تجاوزت الـ200 عملا بين المسرح والسينما والتلفزيون، كذلك قام بتقديم عدد من الأغاني.

سمير صبري

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ومن المعروف أن سمير صبري حرص على إبعاد حياته الشخصية عن الإعلام، ولكن عقب وفاته ظهر عدد من الشائعات التي تخص حياته الشخصية

أبناء غير رسميين

من أشهر الشائعات التي طاردت سمير صبري بعد وفاته هي وجود أبناء له وهو أمر غير مؤكد حتى الآن، كان صديقه مصطفى عبد السلام قد أشار لوجود ابن للراحل سمير صبري يعمل طبيب اسنان في بريطانيا وذلك وفقا لما ذكر في موقع العربية.

وعن عدم حضور الابن لجنازة والده قال مصطفى عبد السلام أن هناك خلافات بينهما.

نرشح لك: تزوج ممثلة شهيرة ماتت في حادث ببيروت فاعتزل التمثيل وعاش وحيدا في اليونان ودفن في مقابر الأقباط ولهذا السبب كرهته شقيقته مريم فخر الدين … محطات في حياة جان السينما المصرية يوسف فخر الدين

ولكن، جاء قرار النيابة العامة بأن لا وجود لابن لسمير صبري وذلك بعدما قام الورثة بإستخراج إعلام الوراثة الخاص بسمير صبري.
أما الابن الثاني، فلقد انتشرت شائعات بأن سمير صبري له ولد من الفنانة سماح أنور.

كان الماكيير محمد عشوب قد صرح بأن لسمير صبري ولد من فنانة مشهورة لم يكشف عن اسمها وتداول البعض أخبار بأن تلك الفنانة هي سماح أنور ولكنها ردت على تلك الشائعات ردا قاطعا مؤكدة أنها ليس لها سوى ابن واحد من زوجها الراحل وأنها لم تتزوج من سمير صبري.

سمير صبري

التخلص من شقة سمير صبري

لم تنتهي الشائعات التي تخص سمير صبري بعد رحيله، فبعد شائعات وجود أبناء له ظهرت شائعة أخرى وهي عن بيع الورثة لشقته.

كانت إحدى الصفحات المتخصصة في التسويق العقاري قد نشرت إعلانا يفيد ببيع شقة الراحل سمير صبري لتي تبلغ مساحتها 200 متر ومسجلة بالشهر العقاري مع حصة بالأرض والكراج، بقيمة 3.5 مليون جنيه.

طالع ايضًا: فيلم "أبو نسب" يتصدر إيرادات الأسبوع ويقترب من 10 ملايين جنيه وهذا الفيلم يأتي في المركز الأخير ... تعرض على قائمة الإيرادات كاملة

سمير صبري

ولكن، نفى مصدر مقرب من الفنان الراحل سمير صبري لموقع "سكاي نيوز" رغبة الورثة في بيع الشقة وقال أنه فور مشاهدة الإعلان قام بالتواصل مع الورثة و أبلغوه عدم معرفتهم بأمر هذا الإعلان كذلك عدم رغبتهم في بيع الشقة.

يذكر أن آخر أعمال الراحل سمير صبري كانت فيلم "حدث في 2 طلعت حرب" مع نخبة من النجوم من بينهم أحمد مجدي، سهر الصايغ وآخرون. الفيلم من تأليف هانزادا فكري ومن إخراج مجدي أحمد على.


اقرأ أيضا:

#شرطة الموضة: أسماء جلال بفستان مزين بالريش يتعدى سعره 50 ألف جنيه في الجونة السينمائي

العثور على الممثل الكوري لي سون-كيون بطل فيلم Parasite ميتا واشتباه في انتحاره

خبيرة أبراج وعلم الأرقام: 3 فنانين سيعانون من الإحباط بسبب الطلاق في 2024

لا يفوتك: #الباشكاتب_عزت_أمين ✏️📒 في حوار بـ زووم مع رؤوف السيد مخرج فيلم #الحريفة ⚽️

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5