محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يوليو، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 20 يوليو، 2010
مي سليم في مشهد من المسلسل

انتهت الفنانة الشابة مي سليم من تسجيل تتر مسلسلها الجديد "مكتوب عالجبين"، الذي يحمل نفس الاسم، وتتعاون فيها مع شركة "فيجن" ميوزيك لمالكيها الملحن محمد يحيى والموزع أحمد عادل.

قال أيمن نبيل مدير شركة "فيجن" في تصريح خاص لـFilFan.com: "انتهى كل من يحيى وعادل من إعداد تتر البداية والنهاية لمسلسل (مكتوب عالجبين)، بالإضافة لتسجيل الموسيقى التصويرية للعمل أيضا".

وأضاف نبيل أن تتر البداية والنهاية ستقدمه مي سليم بطلة العمل، وهو من كلمات الشاعر الغنائي حسين محرم ومن ألحان يحيى وتوزيع عادل، وتم تسجيله مساء الثلاثاء 20 يوليو 2010 في الأستوديو الخاص بشركة "فيجن".

"مكتوب على الجبين" بطولة حسين فهمي ومي سليم ودلال عبد العزيز ومحمود الجندي، قصة وإخراج حسين عمارة وسيناريو وحوار محمد الحموي.

تجسد مي فيه شخصية "نسمة"، وهي فتاة ريفية بسيطة تعيش مع والدها "وهدان"، الذي يلعب دوره الفنان حسين فهمي، ويريد والدها أن يزوجها من ابن عمها رغما عنها، مما يدفعها للهرب، لتتزوج من الشخص الذي تحبه، وتتوالى أحداث المسلسل.

مسلسل "مكتوب على الجبين" هو البطولة الأولى لمي سليم في الدراما التليفزيونية، بعد تجربتها الأولى في مجال التمثيل في السينما من خلال فيلم "الديلر"، الذي أشاد فيه النقاد بموهبتها في التمثيل، كما تم تكريمها مؤخراً في مهرجان "روتردام الدولي للفيلم العربي" كأحسن مطربة ممثلة لأول مرة.

شاهد كليب مي سليم "مين اللي قالك"