محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث:
سارة نخلة وروبي

هاجمت الفنانة والمذيعة سارة نخلة أحدث أغاني النجمة روبي "3 ساعات متواصلة"، وطالبت باسم فريق برنامجها Face off نقابة المهن الموسيقية بمعاملة الأغنية بنفس الطريقة التي تعاملت بها مع أغاني "مهرجانات" احتوت كلمات خادشة للحياء.

وقالت سارة نخلة خلال تقديمها برنامج Face off عبر قناة "هي": "أنا سمعت الأغنية ودورت وعرفت إنها كلمات وألحان عزيز الشافعي ولم أصدق، دي كلمات بنت مراهقة عمرها 13 سنة، وكلام غريب غير لائق بمجتمعنا، وغير لائق إن الأطفال تسمعه".

روبي

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وأضافت: "الكلام ده له وجهين وأكثر من معنى، وأكيد مؤلف الأغنية عارف ده وبيلعب عليه من أجل التسويق، وأنا مستغربة إن روبي رضيت تغني هذه الأغنية".

روبي

وعلقت سارة نخلة على دفاع عزيز الشافعي عن الأغنية قائلة: "لما يطلع عزيز الشافعي يقول زمان في أغاني أم كلثوم والفنانين العظام كانوا بيقولوا كلام مشابه، أهم نقطة إن جمهور روبي مش نفس جمهور أم كلثوم، دي إهانة".

طالع أيضا - حصاد 2023- أسماء أبو اليزيد وحسين الجسمي ومجدي الهواري من بينهم … نجوم دخلوا القفص الذهبي

وتابعت: "النقابة كانت رافضة كلمتين خادشتين للحياء في بعض كلمات أغاني المهرجانات وقررت إما تغيير الكلمات أو وقف الأغنية، وأطالبها باسمي واسم فريق البرنامج الأغنية دي تقف أو يتغير الكوبليه المثير للجدل فيها، المبادئ لا تتجزأ، واللي يمشي على أغاني المهرجانات يمشي على روبي".

روبي

وأثارت الفنانة روبي جدلا بسبب أحدث أغنياتها "3 ساعات متواصلة"، التي طرحتها مساء الأحد 24 ديسمبر، لما جاء بها من كلمات وصفها البعض بأنها تحمل إيحاءات، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.

ورد عزيز الشافعي في مداخلة مع برنامج "الحكاية" من تقديم الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر على هذا الجدل، متعجبا من اقتطاع البعض جزءا من كلمات الأغنية وتأويله بطريقتهم.

عزيز الشافعي

وقال عزيز الشافعي في مداخلته مع البرنامج: "هذا النوع من الجدل والتريند ليس من النوع المحبب لي، الذي تعودت عليه في الست سنوات الأخيرة، لأنه يعتمد على تأويل الكلمات".

وأضاف: "هذا الجدل عامل بالضبط زي إننا نقول في آية في القرآن تقول ولا تقربوا الصلاة، وفعلا هذه الآية موجودة ولكن تكملتها وأنتم سكارى". (التفاصيل)


اقرأ أيضا:

عزيز الشافعي يرد على جدل أغنية روبي: عاملين زي "ولا تقربوا الصلاة" ... واللي عايز يفكر شمال هيفكر

قناة تركية تفصل مذيعة بسبب ظهورها بكوب قهوة يحمل علامة إحدى شركات "المقاطعة"

رامي صبري: غنيت "حبيبي الأولاني" لحبيبتي المتوفية ومراتي مش بتحب الأغنية

رمضان 2024- جومانا مراد "نعناعة" الشعبية في "عتبات البهجة" مع يحيى الفخراني


لا يفوتك: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5