محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث:
عمرو أديب

أبدى الإعلامي عمرو أديب تعجبه من الحظ الذي حالف النادي الأهلي في مباراته أمام سيراميكا كليوباترا مساء أمس، وقاده للتأهل إلى نهائي بطولة السوبر المصري للأبطال.

وخلال مداخلة مع برنامج "الحكاية" عبر قناة MBC مصر، طلب عمرو أديب من الشاعر الغنائي والملحن عزيز الشافعي، وهو من مشجعي نادي الزمالك، تعليقا على هدف الأهلي في المباراة، ليرد قائلا: "مبروك للنادي الأهلي طبعا، أنا عايز واحد على مليون من حظ الأهلي".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

عزيز الشافعي

وطالب عمرو أديب عزيز الشافعي بكتابة أغنية عن حظ الأهلي، وهو ما علق عليه بقوله: "أنا عامل إنت الحظ لعمرو دياب، ممكن تعتبر الأهلي الحظ".

عمرو دياب

وعقب عمرو أديب، المعروف بتشجيعه نادي الزمالك، قائلا: "هو الأهلي إنت الحظ ثلاث ساعات متواصلة".

طالع أيضا - "لا تسمحوا لهذا الفيلم بالخروج من مصر" ... "زينب" قصة أول فيلم مصري يواجه مطالبة بمنع عرضه

من ناحية أخرى، رد عزيز الشافعي خلال المداخلة على الجدل الذي أثارته أحدث أغاني النجمة روبي "3 ساعات متواصلة"، متعجبا من اقتطاع البعض جزءا من كلمات الأغنية وتأويله بطريقتهم.

عمرو أديب

وقال عزيز الشافعي في مداخلته مع البرنامج: "هذا النوع من الجدل والتريند ليس من النوع المحبب لي، الذي تعودت عليه في الست سنوات الأخيرة، لأنه يعتمد على تأويل الكلمات".

روبي

وأضاف: "هذا الجدل عامل بالضبط زي إننا نقول في آية في القرآن تقول ولا تقربوا الصلاة، وفعلا هذه الآية موجودة ولكن تكملتها وأنتم سكارى". (التفاصيل)

وتأهل الأهلي إلى نهائي السوبر المصري للأبطال بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، في نصف النهائي الذي جمع الفريقين بملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وفاز الأهلي على سيراميكا في الوقت بدل الضائع بهدف ذاتي سجله جاستن آرثر لاعب كليوباترا، وذلك بعد مجهود كبير من إمام عاشور، ليلتقي الأهلي مع مودرن فيوتشر في النهائي.


اقرأ أيضا:

بدأت مطربة في الملاهي الليلية ومحاولة تسميمها غيرت صوتها والرقابة منعت لها إعلان بسبب إيحاءات غير لائقة ولم يحضر جنازتها سوى يونس شلبي … محطات في حياة "كاتعة السينما المصرية" نعيمة الصغير

طه دسوقي بعيدا عن الكوميديا ويعاني من "التوحد" وغادة عادل أكبر محامية في مصر … 10 ملاحظات على برومو مسلسل "حالة خاصة"

مصطفى كامل يصدر بيانا بخصوص اجتماع نقابة الموسيقيين حول أغنية روبى

بعد أنباء انفصالهما … نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد زوجها


لا يفوتك: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5