محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث:
إنجي كيوان

كشفت الفنانة إنجي كيوان سبب رغبتها في دخول مجال التمثيل، وعلاقة ذلك بمحاولتها إظهار الجوانب المختلفة لشخصيتها.

وقالت إنجي كيوان خلال لقائها مع الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" المذاع عبر إذاعة نجوم إف إم: "كانوا دايما يسألوني لو كتبت كتاب عن نفسي هيكون اسمه إيه، وأعتقد أفضل اسم هو مذكرات فتاة متعددة الشخصيات".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

View this post on Instagram

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial)

وأضافت: "عندي دايما شعور بوجود شخصيات كثيرة داخلي، وبسبب خلفيتي الثقافية وحياتي كان صعب أعيش كل الشخصيات دي، وحاسة إن التمثيل هو الشيء الوحيد اللي ممكن من خلاله أعيش أكثر من حياة مختلفة، وهو بالنسبة لي علاج".

إنجي كيوان

اعترفت إنجي كيوان بأنها لم تتوقع صعوبة اقتحام عالم التمثيل قائلة: "كنت فاكرة الموضوع سهل، أشتغل على نفسي وأعرف ناس وأدخل تجارب أداء وانتهى الموضوع، ولم أتخيل إن حتى الحصول على فرصة صعب".

طالع أيضا - "لا تسمحوا لهذا الفيلم بالخروج من مصر" ... "زينب" قصة أول فيلم مصري يواجه مطالبة بمنع عرضه

إنجي كيوان

وتابعت: "الحمد لله بدايتي كانت في دور كبير في مسلسل ستات بيت المعادي، وأشكر المنتجة سالي والي على الفرصة وإنها عرفتني بالناس".

وردا على سؤال ما هي الأدوار التي عرضت عليها بعد مشاركتها في مسلسل "ستات بيت المعادي"، قالت إنجي كيوان: "كانت كلها أدوار نمطية، البنت الحلوة اللي تخطف زوج واحدة".

إنجي كيوان

يذكر أن آخر أعمال إنجي كيوان كان مشاركتها في حكاية "ألفريدو" من مسلسل "55 مشكلة حب"، المأخوذ عن كتاب بنفس الاسم للدكتور مصطفى محمود.

وحكاية "ألفريدو" بطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عناني، إنجي كيوان، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

إنجي كيوان

وحقق مسلسل "ستات بيت المعادي" نجاحا كبيرة وقت عرضه عبر منصة "شاهد"، وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي Why Women Kill، وبطولة كندة علوش، أحمد وفيق، إنجي المقدم، صبري فواز، تارا عماد، شريف حافظ، ميرهان حسين وإنجي كيوان ومن إخراج محمد سلامة.

تدور أحداث المسلسل في 3 أزمنة مختلفة، الفترة الأولى عام 1963، والفترة الثانية 1984 والفترة الثالثة 2021، وكل قصة لها بطلان فالقصة الأولى فترة الستينيات بطولة كندة علوش وأحمد وفيق، وفترة الثمانينيات بطولة إنجي المقدم وصبري فواز، والفترة الأخيرة بطولة تارا عماد وشريف حافظ، ويتم دمج الفترات الزمينة بشكل سلس.

اقرأ أيضا:

بدأت مطربة في الملاهي الليلية ومحاولة تسميمها غيرت صوتها والرقابة منعت لها إعلان بسبب إيحاءات غير لائقة ولم يحضر جنازتها سوى يونس شلبي … محطات في حياة "كاتعة السينما المصرية" نعيمة الصغير

طه دسوقي بعيدا عن الكوميديا ويعاني من "التوحد" وغادة عادل أكبر محامية في مصر … 10 ملاحظات على برومو مسلسل "حالة خاصة"

مصطفى كامل يصدر بيانا بخصوص اجتماع نقابة الموسيقيين حول أغنية روبى

بعد أنباء انفصالهما … نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد زوجها


لا يفوتك: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5