مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يوليو، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 20 يوليو، 2010
كيم كاترال

أخيرا، تمكنت الممثلة الشهيرة كيم كاترال من الحصول على درجة "الزمالة" من جامعة "ليفربول" بإنجلترا، وذلك يوم الاثنين 12 يوليو 2010.

قالت كيم -53 عاما- خلال تكريمها: "عائلتي اليوم معي، والدي وعماتي وخلاتي وأبنائهما وأصدقائي، فهم من أعطوني الثقة في نفسي، وفي قدرتي على الوصول لكل ما أريد، بالعمل الجاد والوفاء لنفسي"، حسب موقع مجلة Hello.

وتابعت: ولكم جميعا يا من ستتخرجون اليوم، أقدم لكم تهانيّ القلبية، فأنتم عملتم بجد، واجتهدتم حتى وصلتم لذلك.

يذكر أن كيم ولدت في بريطانيا، وتحديدا في مدينة ليفربول، وسافرت مع عائلتها بعد ثلاثة أشهر للعيش في كندا، ولذلك وجهت شكرا للجامعة، التي أعادتها مرة أخرى لمسقط رأسها.

ومن ناحية أخرى، أعلنت كيم في مايو 2010 عن قرارها عدم الظهور عارية في مشاهد بأفلامها المقبلة، بداية من الجزء الثاني من فيلم "سيكس آند ذا سيتي" Sex & The City أو"الجنس والمدينة"، الذي بدأ عرضه في نهاية مايو 2010، وحقق إيرادات حتى الآن وصلت إلى 280.4 مليون دولار، وتكلفت ميزانيته 10 ملايين دولار.

يذكر أن كيم كاترال عرفت بدور "سمانثا"، المرأة المتعطشة دوما للرجال، في مواسم مسلسل "الجنس والمدينة"، التي قدمتها مع النجمات سارة جيسيكا باركر وكريستن ديفيس وسينثيا نيكسون منذ عام 1998 إلى 2004.

وتم عرض الجزء الأول من الفيلم، الذي يستكمل أحداث المسلسل عام 2008، وحقق إيرادات قدرها 415 مليون دولار وتكلف 65 مليون دولار.

شاهد إعلان فيلم Sex and City