محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 25 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث:
يحيى خليل

يفتتح الموسيقار يحيى خليل العام الجديد بحفلين في الإسكندرية والقاهرة، حيث يحيي حفله الأول في أوبرا الإسكندرية في الثامنة من مساء يوم الجمعة الموافق 5 يناير المقبل، ويليه حفل في دار الأوبرا المصرية بالقاهرة وذلك يوم الخميس الموافق 18 يناير.

وخلال الحفلين يقدم الموسيقار يحيى خليل عددا من أعماله الخاصة إلى جانب مجموعة من مؤلفات عظماء الحاز على مستوى العالم، كما يقدم لجمهوره باقة من أعمال عظماء الموسيقى العربية، محمد عبدالوهاب، بليغ حمدي، كمال الطويل، وغيرهم.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

يحيى خليل

ونشر يحيى خليل على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الملصق الدعائي للحفل، وكتب محمسا جمهوره: "إسكندرية يا أهل إسكندرية يوم الجمعة 5 يناير لقائي معكم ومع كل أصدقائي وحبايبي على مسرح سيد درويش في ليلة خاصة مع بداية 2024 مليانة حب وأمل".

يحيى خليل

يذكر أن يحيى خليل يعد رائد موسيقى الجاز في مصر، ونجح في عمل تناغم فريد يمزج بين موسيقى الجاز والموسيقى العربية بالدرجة التي أبهرت نجوم وجمهور الجاز على الساحة العالمية، وهو الأمر الذي جعله ضيفا دائما على أهم المهرجانات العالمية في أوروبا وإفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية، كما يعد أول فنان مصري يجذب الشباب إلى مسارح الأوبرا حيث اعتاد آلاف الشباب على متابعة حفلاته، كما يحسب له تقديم عدد كبير من العازفين ونجوم الغناء في مصر والعالم العربي، إلى جانب إسهاماته في تطوير صناعة الأغنية وإضافة تقنيات لم تكن موجودة من قبل.

طالع أيضا - "لا تسمحوا لهذا الفيلم بالخروج من مصر" ... "زينب" قصة أول فيلم مصري يواجه مطالبة بمنع عرضه

يحيى خليل

وقدم يحيى خليل مع فرقته مئات الحفلات في العديد من البلدان ومنها إيطاليا وفرنسا وصربيا وبلغاريا والنمسا واليونان وروسيا والمغرب ونيجيريا وجنوب إفريقيا وغيرها، ليصبح الآن رمزا حقيقيا في عالم موسيقى الجاز.

اقرأ أيضا:

بدأت مطربة في الملاهي الليلية ومحاولة تسميمها غيرت صوتها والرقابة منعت لها إعلان بسبب إيحاءات غير لائقة ولم يحضر جنازتها سوى يونس شلبي … محطات في حياة "كاتعة السينما المصرية" نعيمة الصغير

طه دسوقي بعيدا عن الكوميديا ويعاني من "التوحد" وغادة عادل أكبر محامية في مصر … 10 ملاحظات على برومو مسلسل "حالة خاصة"

مصطفى كامل يصدر بيانا بخصوص اجتماع نقابة الموسيقيين حول أغنية روبى

بعد أنباء انفصالهما … نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد زوجها


لا يفوتك: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5