مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يوليو، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 20 يوليو، 2010
تامر وشيرين

ردا على الهجوم الذي شنته عليه المطربة شيرين عبد الوهاب، أطلق المخرج محمد سامي تصريحات نارية على المطربة الشهيرة، كشف فيها عن طلبها منه عدم العمل مع المطرب تامر حسني في أي كليب.

قال المخرج محمد سامي: "لدي تفسيران لما قامت به شيرين في حقي مؤخرا، الأول هو أن فترة حملها الأخير والولادة، التي جعلت نجمها يخفت، جعلتها تشعر أن لديها حلا واحدا فقط، نابعا من مستوى تعليمها وثقافتها وبيئتها، وهو الشتمية لعمل فرقعة إعلامية، بالإضافة إلى التمسح في نجومية تامر وهيفاء، لأنني أرى أنها تبعد عن نجوميتهما بأميال"، حسب صحيفة "صوت الأمة".

وأضاف: أما المبرر الثاني لضيقها مني، فربما بسبب عدم إعجابها بردي عليها عندما طلبت مني ألا أعمل مع تامر، وأخبرتها أنني لست مخرجا ملاكي، بالإضافة إلى أنني لم أر من تامر حسني إلا الخير، وأنه نجم وسيضيف لي، وهذا ما لم يعجبها، بسبب الحقد عليه، فهى ظلت تشتم فيه أربع سنوات، وهو لم يرد عليها.

وأكمل: وهذا ما جعل منه نجم الغناء في الوطن العربي، لأنه احترم نفسه وركز في عمله، تاركا من يعوي خلفه، وهذا ما وصل بفرق سعر حفلة شيرين عن حفلة تامر إلى 130 ألف دولار، لصالح تامر.

أما بخصوص كليب "انكتبلي" الذي أخرجه لشيرين، قال: "لولا احترامي لآداب مهنتي، لكنت أخرجت صور شيرين قبل التصوير والجمهور يحكم، لأن الكليب تطلب مني مجهودا جبارا، ويكفيني القول أن جسد شيرين في الكليب ليس جسدها، فأنا ركبت رأسها على جسد موديل، وذلك لأن جسد شيرين كان ممتلئا، بسبب الحمل، وكانت وقتها في الشهر الخامس".

وعلى الجانب الآخر، كانت شيرين قد أعلنت مؤخرا عن تخوفها من محاولة محمد سامي للإيقاع بينها وبين تامر حسني، خاصة أن علاقة المطربين ببعض متوترة منذ فترة، وذلك بعد أن اكتشفت أنه نقل لهيفاء كلاما غير صحيح على لسانها، ثم نقل لشيرين أن هيفاء غاضبة من عمله معها.

يذكر أن سامي تعاون مع شيرين في كليب "انكتبلي"، وتعاون مع هيفاء في كليب "إنت تاني"، وتعاون مع تامر حسني من خلال أغنية "تعرفي"، ومن المقرر أن يخرج له الجزء الثاني منها.

شاهد كليب "انكتبلي" لشيرين



شاهد كليب "تعرفي" لتامر حسني



شاهد كليب "إنت تاني" لهيفاء وهبي