نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 25 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث:
مروة عبد المنعم وابنتها

كشفت الفنانة مروة عبد المنعم سبب اعتراضها على ارتداء ابنتها للحجاب مشيرة إلى أنها أكثر شخص تعرف كيف تفكر ابنتها وأنها أبعد ما تكون محجبة.

وقالت مروة عبد المنعم خلال لقائها في برنامج "البيه والهانم" عبر قناة "القاهرة والناس": "اتفاجئت بقرار "حور" بنتي هي بقالها قبل ما تاخد قرار الحجاب تقف قدام المرايا وتلبس الحجاب وتسألني عن رأيي وأقولها لطيف، بالنسبة لي كانت بتلعب فجأة قررت أنها تلبس الحجاب، اعترضت طبعا لأني عارفة دماغ بنتي لأنها أبعد ما تكون أنها تكون محجبة عاوزاها تتحجب في وقت يكون عندها القناعة".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

مروة عبد المنعم وابنتها حور

وتابعت: "حور بتحب الحياة وعايزة تلبس وتعيش وكنت اتخانق معاها وأقولها دا لبس قصير أو لأ دا غلط فجأة قررت والحجاب قرار صعب، أنا احترمت قرار بنتي ومعنديش أي مشكلة وبشجعها أنها تفضل محجبة، لكن أنا عارفة بنتي وعارفة إنها متقلبه المزاج لكن أنا مقتنعه إنها لازم تعيش التجربة".

نرشح لك: منة عرفة: المساكنة حرام ولكن مفيدة ومن خلالها الناس بتعرف بعض كويس

وأكلمت مروة عبد المنعم: "أنا مقتنعه جدا بالحجاب وربنا اللي عالم أنا ليه مش محجبة ودا حساب بيني وبين ربنا وفخورة ببنتي أنها لبست الحجاب وأتمنى ربنا يثبتها على الحجاب وسعيدة بقرارها لكن لو جات فترة وقررت أنها تقلع الحجاب أنا مش هقف ضدها".

مروة عبد المنعم

وعن نشرها فيديو للحظة معرفة أسرتها بخبر ارتداء ابنتها الحجاب قالت مروة عبد المنعم: "حبيت فكرة أنها تعرف العيلة وأنا بصور فيديو وكان مهم أعرف رد فعل العيلة لأنهم مكنش حد متخيل إنها هتتحجب".

حور ابنة مروة عبد المنعم

ومروة عبد المنعم وابنتها حور دائما ما تظهران معا في فيديوهات طريفة عبر "تيك توك" حيث تشارك مروة جمهورها يومياتها مع ابنتها.

على جانب آخر، تشارك مروة عبد المنعم في فيلم "أسرة في بعضينا" مع هشام إسماعيل، إبرام سمير، سارة درزاوي، ندى بسيوني، ميسرة، رضا ادريس، احمد السلكاوي، وائل علي، إنتاج ديسكفري فور سينما للمنتج أحمد رزق، تأليف أحمد عيسى، ومن إخراج مينا سويحة.

وكشف المؤلف أحمد عيسى أن الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي حول أخ وأخته، يحاول الأخ الزواج في نفس بيت العائلة نتيجة غلاء المعيشة وارتفاع أسعار سوق العقارات، فهل سينجح في إتمام الزواج ام ستقف له أخته هي وخطيبها، ونشاهد معا المواقف الكوميدية التي ستحدث لهم جميعا بسبب هذه الشقة.

يذكر أن مروة عبد المنعم تقدم برنامج "تفاحة مصرية" عبر قناة "الشمس".

يشار إلى أن آخر أعمال مروة عبد المنعم كان مسلسل "عالم تاني".

ومسلسل "عالم تاني" بطولة رانيا يوسف، فريال يوسف، فراس سعيد، نضال الشافعي، سميرة صدقي، مروة عبد المنعم، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

اقرأ أيضا:

منة عرفة: المساكنة حرام ولكن مفيدة ومن خلالها الناس بتعرف بعض كويس

ياسمين صبري عن لقائها بجوني ديب: كلمته عن مشكلته مع أمبر هيرد

الموساد اغتال زوجها السابق وتركت الفن من أجل وليد توفيق ومحرم فؤاد غنى لها ... ما لا تعرفه عن جورجينا رزق ملكة جمال الكون

خالد يوسف: ليس هناك مقارنة بين أحمد العوضي ومحمد رمضان وكل شخص يسلك طريق مختلف عن غيره

لا يفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في ختام مهرجان البحر الأحمر الدولي 2023

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5