أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الاثنين، 25 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث: الاثنين، 25 ديسمبر، 2023
لورين هراجي

أطلقت المغنية الأمريكية لورين هراجي أغنية داعمة للشعبين الفلسطيني والسوداني تحمل اسم "يوم انفجار العالم" – The Day The World Blows Up، معلنة عن تبرعها بالأرباح لجمعيات خيرية.

كتبت لورين عبر انستجرام: "كتبت تلك الأغنية يوم 6 نوفمبر ولكني أشعر أنها حاولت أن تكتب ذاتها أكثر من مرة من قبل، وهي توصف شعوري منذ فترة حول هذا العالم. لقد كان قلبي في حالة حسرة دائمة، والموسيقى كالعادة هي الشيء الوحيد الذي يجعل الأمر منطقيًا".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

الأغنية متاحة عبر موقع Even.bizويمكن للجمهور شرائها بمبلغ 3 دولارات، وقالت لورين هراجي "سأشارك جزءا من الأرباع مع منظمة اتحاد أطفال الشرق الأوسط لدعم أطفال فلسطين بالإضافة إلى صفحة GoFundMe للدعم المادس للعائلات السودانية في مصر".

لورين هراجي

تبدأ لورين الأغنية قائلة "آخذ نفسا عميقا وأحبسه في صدري ولكنه يجرحني. أحاول أن أتفهم الوضع ولكن هذا يجعل الأمر أكثر سوءا. لا أطلب المساعدة أبدأ، بل أترك المشكلة على رف حتى تنتهي صلاحيتها، ولكنها دائما تعود من جديد لأن الحقيقة لا تغادرني، بل إن صوتها يصبح أعلى".

ثم تغني في السنيو "يمكننا البدء من جديد ونحن متزنين لأن الجميع ثملا الآن.. ربما قد نقترب من بعضنا البعض عندما يخبرونا متى سينفجر العالم".

الجدير بالذكر أن لورين هراجي من أشد الداعمين للقضية الفلسطينية وقد هاجمت جو بايدن عدة مرات عبر تويتر لرفضه لوقف إطلاق النار، كما أنها أدانت الاحتلال الصهيوني باستمرار وتحرص على نشر الوعي يوميًا.

لورين هراجي هي واحدة من العضوات السابقات لفرقة Fifth Harmony التي اشتهرت بأغاني مثل Worth It وWork From Home، وشاركها في المجمعوعة كل من كاميلا كابيو، نورماني، داينا جين وآلي بروك.

اقرأ أيضا:

نانسي عجرم تحتفل بعيد الميلاد مع بناتها

خالد يوسف: ليس هناك مقارنة بين أحمد العوضي ومحمد رمضان وكل شخص يسلك طريق مختلف عن غيره

منة عرفة: المساكنة حرام ولكن مفيدة ومن خلالها الناس بتعرف بعض كويس

حورية فرغلي: عندي 46 سنة ونفسي أتجوز ... الناس بتحسدني على إيه؟


لا يفوتك: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5