محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 25 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث:
زينة وخالد يوسف

رد المخرج خالد يوسف على الاتهامات التي وجهت للفنانة زينة بأنها تتأخر عن موعد تصويرها في أي عمل فني تشارك فيه، فضلا عن افتعالها الأزمات في لوكيشن التصوير، قائلا: "زينة ممثلة شاطرة وموهوبة وبتلتزم في مواعيدها وعمرها ما عملت مشاكل مع أي حد".

وتابع خالد يوسف، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والمذاع عبر فضائية صدى البلد 2، أن ما يقال عن الفنانة زينة غير حقيقي وليس له أي أساس من الصحة، وهي ممثلة موهوبة ولم تبرز موهبتها بسهولة، وتعطي من روحها للشخصية ولفنها، وتضيف للدور كما هو مكتوب ولحوار المخرج وتعاونا سويا من قبل في فيلم كارما.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

زينة

وعن عودته للكوميديا من جديد بعد فيلم "كلمني شكرا" و"جواز بقرار جمهوري"، أوضح خالد يوسف أنه لن يمانع لو وجد السيناريو المكتوب بشكل جيد، وهو يحب الكوميديا ويجد أنها أصعب من الدراما وبها حسابات دقيقة من حيث الإفيه وكوميديا المواقف، لكي يخلق البسمة على وجوه الجمهور.

علي ربيع

واختتم خالد يوسف بأن معظم نجوم مسرح مصر لديهم حس فكاهي كبير من الكوميديا، ويحتاجون لنص يقدمون به كوميديا الموقف، مضيفا أن على ربيع ومصطفى خاطر من الكوميديانات الذين يعجبونه بسبب خفة ظلهم.

طالع أيضا - الموساد اغتال زوجها السابق وتركت الفن من أجل وليد توفيق ومحرم فؤاد غنى لها ... ما لا تعرفه عن جورجينا رزق ملكة جمال الكون

مصطفى خاطر

يذكر أن زينة تشارك في بطولة أحدث أفلام المخرج خالد يوسف "الإسكندراني"، المقرر طرحه في دور العرض السينمائي بمصر بتاريخ 4 يناير المقبل، وفي سينمات دول الخليج بتاريخ 11 يناير.

وحقق برومو فيلم الإسكندراني إجمالي مشاهدات بلغ 16 مليون مشاهدة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرحه بـ24 ساعة فقط، وهو الرقم الذي يعد قياسيًا في تاريخ السوشيال ميديا.

زينة في مشهد من فيلم الإسكندراني

وفيلم "الإسكندرانى" تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف، ويشارك فى بطولته أحمد العوضى، زينة، حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضا:

نانسي عجرم تحتفل بعيد الميلاد مع بناتها

خالد يوسف: ليس هناك مقارنة بين أحمد العوضي ومحمد رمضان وكل شخص يسلك طريق مختلف عن غيره

منة عرفة: المساكنة حرام ولكن مفيدة ومن خلالها الناس بتعرف بعض كويس

حورية فرغلي: عندي 46 سنة ونفسي أتجوز ... الناس بتحسدني على إيه؟


لا يفوتك: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5