مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 24 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث:
كريستوفر لاندون

أعلن كريستوفر لاندون عن انسحابه من فيلم Scream 7 ووصف الأمر بأنه "وظيفة أحلام تحولت إلى كابوس".

وفي تغريدة نشرها عبر موقع X، كتب كريستوفر لاندون ""أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للإعلان عن مغادرتي رسمياً Scream منذ 7 أسابيع، سيخيب هذا الأمر البعض ويسعد آخرين، لقد كانت وظيفة أحلام تحولت إلى كابوس.. وقد انفطر قلبي من أجل الجميع، ولكن حان الوقت للمضي قدماً.

تغريدات كريستوفر لاندون

وأضاف لاندون "ليس لدي ما أضيفه إلى المحادثة سوى أنني آمل أن يزدهر ما قدمه المخرج ويس كرافت ويرتفع فوق الانقسامات، وأن ما ابتكره هو والكاتب كيفن ويليامسون شيء مذهل، ويشرفني أن أحظى ولو بأقصر لحظة مستمتعًا بتوهجه".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وتأتي هذه الأنباء بعد طرد ميليسا باريرا من الجزء الجديد للفيلم بسبب مساندتها لضحايا الاحتلال في غزة.

ويذكر أن شركة Spyglass قد أصدرت بيانا عن طرد ميليسا باريرا، مشيرة إلى أنها لا تقبل أي أسلوبا معاديا لليهود، بما في ذلك "اتهامات خاطئة بالتطهير العرقي والإبادة الجماعية".

نرشح لك: 8 فنانين يساندون ميليسا باريرا بعد طردها من فيلم Scream بسبب دعمها لفلسطين

وكانت ميليسا باريرا قد تضامنت مع فلسطين بأكثر من منشور، من بينهم ما تضمن مقالًا للباحث الإسرائيلي راز سيجال، الذي اتهم الكيان الصهيوني باستغلال محرقة "الهولوكوست" لتبرير الإبادة الجماعية في غزة.

وردًا على طردها، كتبت ميليسا باريرا عبر انستجرام: "أنا ضد معاداة المسلمين ومعاداة اليهود وبث الكراهية ضد أي جماعة من الناس. وأنا كامرأة لاتينية ومكسيكسة الأصل، أتحمل مسئولية امتلاكي لمنصة توصل صوتي، ولذلك استخدمها لنشر الوعي عن القضايا التي أهتم بها”.

وأضافت ميليسا: " سأواصل التحدث علنًا نيابة عن أولئك الذين هم في أمس الحاجة إلى ذلك وسأواصل الدفاع عن السلام والأمان وحقوق الإنسان والحرية. الصمت ليس خيارا بالنسبة لي."

والجدير بالذكر أن جينا أورتيجا أيضًا انسحبت من الجزء السابع من Scream من بعد طرد ميليسا، ولكن لم يتم الكشف عن السبب الحقيقي لرحيلها، فبعض المصادر تدعي أن هناك تضارب في المواعيد ومصادر أخرى تدعي أنها طالبت بزيادة في الأجر.

تلعب ميليسا باريرا دور "سام كاربنتر" وهي ابنة سفاح شهير وتجد نفسها في مواجهة سفاح جديد، بنيما تقدم جينا أورتيجا دور أختها الأصغر "تارا"، التي أنجبتها أمها من والد آخر.

تولى كريستوفر لاندون مهمة إخراج فيلم Scream 7 مطلع هذا العام بدلا من الثنائي Radio Silence، واشتهر لاندون من خلال أفلام Happy Death Day وFreaky.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: جومانا مراد تعيد ارتداء نفس فستان سلمى أبو ضيف ... سعره يقترب من 200 ألف جنيه

ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد أحمد العوضي (صور)

ريم الشريف: شركات الإنتاج حاولت تحتكرني لدرجة التحكم في الأكل والشرب وعدد مرات ممارسة الجنـ س

عبير نعمة متحدثة عن طلاقها: كان حب حياتي

لا يفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في ختام مهرجان البحر الأحمر الدولي 2023

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5