محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يوليو، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 20 يوليو، 2010
خالد صالح وأحمد خليل في مشهد من موعد مع الوحوش

قرر المخرج أحمد عبد الحميد إيقاف تصوير مسلسل "موعد مع الوحوش"، لمدة أسبوع، ليتمكن من الانتهاء من مونتاج الحلقات، التي طلبتها لجنة مشاهدة الأعمال الدرامية بالتليفزيون.

قالت فريدة حسن المسئول الإعلامي للمسلسل في بيان: طلبت لجنة المشاهدة باتحاد الإذاعة والتليفزيون مشاهدة 15 حلقة كاملة، وبالفعل انتهى المخرج من مونتاج إحدى عشر حلقة، ويتبقى أربع حلقات، سيتم استكمال المونتاج لهم خلال اليومين القادمين.

ونقل البيان تصريح محمد سري المنتج الفني للمسلسل الذي قال فيه: انتهينا حتى الآن من تصوير 16 ساعة من أحداث المسلسل، ويتبقى لنا أربع ساعات فقط، سيتم تصويرها خارجيا، حيث تم الانتهاء من تصوير جميع المشاهد الداخلية.

وأضاف: المشاهد الخارجية سيتم تصويرها ما بين طريق الواحات وصحراء أبو رواش، بالإضافة لعدد من المستشفيات ومدينة الإنتاج الإعلامي، كما تتضمن المشاهد الخارجية تصوير مشهد سرادق الحملة الانتخابية لجعفر الغرباوي، الذي يجسد دوره الفنان الكبير عزت العلايلي.

يذكر أن المسلسل تأليف الدكتور أيمن عبد الرحمن، وبطولة خالد صالح وعزت العلايلي وأحمد عزمي وسهير المرشدي وفرح يوسف وأحمد خليل وريم هلال وحجاج عبد العظيم وسليمان عيد وحسام شعبان ومحمد ريحان ومصطفى درويش وطارق عبد العزيز ونور قدري، إخراج أحمد فهمي عبد الحميد إنتاج شركة "كنج توت".

شاهد برومو مسلسل "موعد مع الوحوش"