محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يوليو، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 20 يوليو، 2010
لؤي يغني تتر المسلسل من ألحان عمرو مصطفى

مع اقتراب الانتهاء من تصوير آخر مشاهد مسلسل "قصة حب"، انتهى المطرب الشاب لؤي من تسجيل تتري البداية والنهاية للمسلسل، ويحمل التتر عنوان "ارجع يا زمان".

قالت سها الشرقاوي المسئولة الإعلامية لشركة "العدل جروب" منتجة المسلسل في بيان: وقع اختيار المنتج جمال العدل على المطرب الشاب لؤي، لغناء تتري مسلسل "قصة حب"، وقد انتهى لؤي بالفعل من تسجيل تتري البداية والنهاية بعنوان "ارجع يا زمان"، من كلمات الدكتور مدحت العدل، وألحان الملحن والمطرب عمرو مصطفى.

قصه حب من بطولة الفنان جمال سليمان وبسمة وخالد سرحان وانتصار وحجاج عبد العظيم ومني هلا ورمزي ومحمد شكري، ومن إخراج إيمان حداد وسيناريو وحوار دكتور مدحت العدل، وإنتاج جمال العدل.

وتدور أحداث المسلسل حول علاقة عاطفية، تجمع "ياسين"، ناظر المدرسة، ويقوم بدوره الفنان جمال سليمان، و"رحمة"، والدة أحد التلاميذ، وتقوم بدورها الفنانة بسمة، وتعرض الأحداث لحياة الناظر، الذي لم يتزوّج بسبب رعايته شقيقاته، و"رحمة" التي فقدت زوجها وهي شابة.

يذكر أن آخر ألبومات لؤي كان ألبوم "مين هيقدر"، الذي طرح في الأسواق عام 2006، ثم تلاه بعدة أغنيات منفردة منها: "سمعاني"، و"تالت يوم"، و"أنا كنت فين"، و"من أولها"، وبلدنا" وآخره تتر "الأدهم" في رمضان 2009.

أغنية "بلدنا" للؤي من فيلم "العالمي"



استمع للؤي يغني لموقع FilFan.com