مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 23 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث:
عبير نعمة

شغلت المطربة اللبنانية عبير نعمة الرأي بعدما بكت على المسرح معلنة طلاقها من زوجها الموسيقي جوليو عيد أثناء غنائها على المسرح في حفل أقيم في منطقة أنطلياس في لبنان.

قالت عبير نعمة: "اللحظة اللي عيشتها على المسرح إمبارح كانت أقوى مني بصراحة، وأنا بقالي سنتين بتخبط في حياتي الخاصة والطلاق تم من سنتين"، وذلك في تصريحات تليفزيونية.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

عبير نعمة وزوجها

وتابعت: بس كنت بخفي مشاعري وكان الأصحاب والأهل والأقرباء على علم بطلاقي، ولكني مكنتش جاهزة أعلن عن الطلاق أبدًا، وكان فيه كتير من الإعلاميين عارفين ولكن احترموا رغبتي في عدم الإفصاح عن تفاصيل هذا الموضوع الخاص جدًا.

ووجهت عبير نعمة رسالة لجمهورها، قائلة: أشكر المحبة والدعم وأتمنى هذا الحب لا يسئ لأبو ابنتي، جمعنا حب كبير وابنتي يارا هي حياتنا وهو كان حب حياتي وهو اليوم الصديق والسند وللأسف مقدرناش نكمل سوا، ولكن هذا لا يمنع أنه من أحلى الناس اللي قابلتهم في حياتي، وبطلب لو سمحتم محدش يشوه صورة أي حد فينا بأي ظرف من الظروف خاصة باسم المحبة.

أعلنت المطربة اللبنانية عبير نعمة طلاقها من زوجها الموسيقي جوليو عيد أثناء غنائها على المسرح في حفل أقيم في منطقة أنطلياس في لبنان.

كانت عبير نعمة تغني أغنيتها "بعدني بحبك" ولم تتمكن من إكمالها وبكت وهي تغني المقطع الذي تقول فيه: "بحبك بعدني بحبك وكل شي خصو فينا بيزعلني، صعبة شيلك من قلبي ولهلق بعدو غيابك بيقتلني".

ظلت عبير تبكي كثيرا وحاول الحضور دعمها من خلال التصفيق لها ثم بدأوا بغناء الأغنية بدلا منها لتشجعيها على استكمال الغناء، لتنظر للجمهور وتقول لهم "لقد تطلقت".

وسبق وتحدثت عبير نعمة عن زوجها ودوره الكبير في حياتها ودعمه الدائم لها وقالت: "اسمحوا لي أن أخبركم قليلا عن الإنسان الذي يملك قلبي، سبب سعادتي وسبب نجاحي وقوتي. أنا ممتنة للحياة التي أعطتني ضوءا منها: جوليو عيد، الإنسان والموسيقي الاستثنائي، كل إنتاج موسيقي، كل المهرجانات الدولية والعروض العالمية وكل تفصيل لأي مشروع موسيقي أبصر النور، حصل بمتابعته وتنسيقه وتحضيره مع كل الأطراف بكل الأوقات. حبيبي ترك أحلامه على حدا وكرس كل وقته وشغفه وفكره وطموحه لمشروعي وصارت أحلامي أحلامه وأهدافي أهدافه، جوليو إنسان متنوع موسيقيا وثقافيا بشكل يسحرني، ابتداء من عزف الباز، للماجستير بالعلوم الموسيقية ودراسته "music business" في جامعة "Berklee" لإدارة الأبحاث الموسيقية وإنتاج الوثائقي إيثنوفوليا موسيقى الشعوب، وهو عبارة عن 40 فيلما وثائقيا لمدة 5 سنين".

اقرأ أيضا:

بسمة بوسيل بعد طلاقها: دلوقتي برجع أعمل اللي يبسطني

انهارت بالبكاء - عبير نعمة تعلن طلاقها على المسرح أثناء غناء "بعدني بحبك" (فيديو)

هدى هاني تكشف سبب تغيير اسمها ... ما علاقة محمد صبحي وهناء الشوربجي؟

#شرطة_الموضة: رزان مغربي بفستان أسود مكشوف الصدر في ختام الجونة السينمائي

لا يفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في ختام مهرجان البحر الأحمر الدولي 2023

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5