نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 23 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث:
محمود العسيلي ومحمد سلام

كشف الفنان محمود العسيلي عن رأيه في موقف الفنان محمد سلام ورفضه السفر لعرض مسرحية في موسم الرياض بسبب أحداث غزة مؤكدا أنه لا يحق له أن يهاجمه لأن كل شخص حر في تصرفاته.

وقال محمود العسيلي خلال لقائه ببرنامج "حبر سري" من تقديم أسما إبراهيم عبر قناة "القاهرة والناس": "أنا لو كنت مكانه مش عارف كنت هعمل إيه هو حسب إحساسه إيه بالقضية، دي حاجة ترجع لشخصه ووجهة نظره".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

محمود العسيلي

وتابع محمود العسيلي: "أنا شايف أن كل واحد حر يتفاعل مع الظروف المحيطة بالشكل المناسب ليه مقدرش أهاجم شخص على حاجة هو عملها ولا أهاجم شخص على حاجة معملهاش وكل واحد أدرى بظروفه".

نرشح لك: قلبوا ألتراس فجأة ... محمد فراج وكريم فهمي يغنيان "جمهوره ده حماه" للنادي الأهلي في حفل زفاف ابن عدلي القيعي

وكان محمد سلام رفض السفر مع فريق مسرحية "زواج اصطناعي" التي عرضت في موسم الرياض بداية نوفمبر الماضي، بسبب أحداث غزة، وظهر في فيديو أعلن فيه اعتذاره عن عدم السفر إلى السعودية لتقديم المسرحية بسبب استمرار العدوان على غزة، وقال: "السلام عليكم ورحمة الله إنشالله المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا نعرض إنشاء الله يوم 30 أكتوبر".

محمد سلام

وتابع محمد سلام:"هنعرض في وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة فأنا مش متخيل إني هروح أعمل مسرحية واهزر وارقص واخواتنا في فلسطين عمالين يتقتلوا ويدبحوا ومفيش حاجة بتحصلهم"، لمزيد من التفاصيل من خلال هذا اللينك

فيديو محمد سلام

على جانب آخر، كشف محمود العسيلي عن رأيه في حملات مقاطعة المنتجات الداعمة لإسرائيل، والتي زادت بالتزامن مع العدوان الأخير على غزة، وقال: "أنا مش مقاطع وحسب المنتج، لو له شركة في مصر وفي مصريين شغالين فيها وده أكل عيشهم، والمستثمر صاحب الشركة مصري، إحنا عندنا مشكلة كبيرة في استقبال الاستثمار الأجنبي علشان اقتصادنا يبقى أحسن، وشايف إن المقاطعة تضر البلد أكثر ما تساعدها".

محمود العسيلي في برنامج "حبر سري"

يذكر أن محمود العسيلي طرح خلال موسم الصيف الماضي مجموعة من الأغاني الجديدة، ومنها "في شهر 6"، و"إوعي"، و"الكل عليك بينم"، و"مين كان يصدق".

ويستعد محمود العسيلي لأول جولة غنائية له في أوروبا في العام الجديد 2024، وتشمل ألمانيا والمملكة المتحدة.

اقرأ أيضا:

بسمة بوسيل بعد طلاقها: دلوقتي برجع أعمل اللي يبسطني

انهارت بالبكاء - عبير نعمة تعلن طلاقها على المسرح أثناء غناء "بعدني بحبك" (فيديو)

هدى هاني تكشف سبب تغيير اسمها ... ما علاقة محمد صبحي وهناء الشوربجي؟

#شرطة_الموضة: رزان مغربي بفستان أسود مكشوف الصدر في ختام الجونة السينمائي

لا يفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في ختام مهرجان البحر الأحمر الدولي 2023

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5