محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 22 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث:
محمد ثروت وجوني ديب وويل سميث

شارك الفنان محمد ثروت متابعي صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة تجمعه بالنجم جوني ديب، وصورة أخرى له مع النجم ويل سميث، خلال تواجدهم في جدة لحضور حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، الذي اختتم فعالياته قبل أيام قليلة.

وكتب محمد ثروت معلقا على صورته مع جوني ديب: "أنا وصديقي جوني بعد جلسة محادثة وتبادل الخبرات، وبحث سبل التعاون مابينا في فيلم قراصنة بولاق".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

محمد ثروت وجوني ديب

وعلق محمد ثروت بطريقة كوميدية أيضا على صورته مع ويل سميث وكتب: "صديقي ويل في جلسة فكاهية وتبادل الخبرات وبحث سبل التعاون في فيلم . ويل يا ويل . و اختيار أماكن التصوير مابين فيجاس وصفت اللبن والبدء قريبا بعد موسم رمضان".

وتواجد محمد ثروت في السعودية في الفترة الماضية، حيث تعرض مسرحيته "عروسة من جهة إلكترونية"، ضمن فعاليات موسم الرياض.

طالع أيضا - صبا مبارك وجيهان الشماشرجي ورزان مغربي بين نجمات اخترن الأسود لحفل ختام مهرجان الجونة

محمد ثروت وويل سميث

وكشف محمد ثروت في تصريحات لقناة MBC1 تفاصيل دوره في مسرحية "عروسة من جهة إلكترونية" قائلا: "الجديد في المسرحية إني أقدم شخصية صحفي في جريدة صفراء، يحاول يلاقي أي موضوع يعمله تريند ويبيع أكثر، وبالتالي الجريدة تتشتم وتتحول إلى تريند".

وأضاف: "أحمد عيد المفروض عنده عروسة إلكترونية ومخبي الموضوع عن الناس، وهو لا يحب الستات عموما، وصاحبه حاسس بإنه مخبي شيء ويحاول كشفه".

محمد ثروت في افتتاح البحر الأحمر السينمائي 2023

وتابع: "التجربة جميلة جدا، خصوصا أن كل هؤلاء النجوم لم يجمعهم عمل فني في السابق، ودرة فنانة جميلة أول مرة ألتقي بها على المسرح".

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، أعلن عن عرض مسرحي جديد يقدم ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة، من بطولة النجمين أحمد عيد ودرة.

يحمل العرض اسم "عروسة من جهة إلكترونية"، ويشارك في بطولته أحمد عيد، ودرة، ومحمد ثروت، وياسر الطوبجي، وبدرية طلبة، ومصطفى البنا، وصلاح الدالي.

تدور قصة المسرحية حول اختيار إحدى الشركات الكبرى لتصنيع الأجهزة الإلكترونية فني التبريد حسن لإجراء تجربة زواج من امرأة إلكترونية تدعى حنان لشهر واحد فقط، مقابل أجر مادي كبير، وعندما ينتهي الشهر تصر الشركة على استرداد حنان، ولكن يكتشف حسن أنه وقع في حبها ليبدأ في فعل المستحيل لاستعادتها وخاصة بعد أن يعرف أنها أحبته أيضا.

محمد ثروت في افتتاح البحر الأحمر السينمائي 2023

من ناحية أخرى، يشارك محمد ثروت في بطولة فيلم "أبو نسب"، الذي انطلقت عروضه في مصر أمس الخميس، ومن المقرر أن يبدأ عرضه في السينمات في جميع أنحاء العالم بتاريخ 28 ديسمبر.

فيلم "أبو نسب" من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامى إمام، ومن إنتاج سينرجي، ماجيك بينز، أوسكار، نيو سنشري، مصر العالمية، فيلم سكوير، وبطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، صلاح عبد الله، ماجد المصري، محمد ثروت، علاء مرسي، هالة فاخر، وفاء عامر، محمد لطفي، محمد رضوان، حاتم صلاح، وشيرين رضا.


اقرأ أيضا:

بسمة بوسيل: الطلاق أصعب قرار أخذته في حياتي ... وتربطني علاقة قوية بتامر حسني

بسبب ضعف الإيرادات ... سحب فيلمي "حسن المصري" و"أولاد حريم كريم" من السينما

"أبو نسب" يتصدر ويحقق مليونا و917 ألف جنيه في أول أيامه عرضه بالسينمات

هاني رمزي يكشف تفاصيل مسلسه الرمضاني 2024 "بدون مقابل": غيرت جلدي للتراجيدي


لا يفوتك: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5