FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 20 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث: الأربعاء، 20 ديسمبر، 2023
أطفال في مراكز الإيواء بغزة

في لفتة إنسانية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا كتب عليها "بنحبك هيفاء"، و"شكرا للفنانة هيفاء وهبي" و"شكر لكل انسان حر وقف معنا".

وأظهرت الصور عدد كبير من أطفال غزة في مراكز الإيواء وهم يحملون تلك الصور وسط شعور بالسعادة، كما أظهرت مقاطع فيديو لأطفال غزة وهم يرددون بصوت واحد بنحبك هيفاء.

أطفال في مراكز الإيواء بغزة

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وجاءت هذه الصور والمقاطع بعد ان قامت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بتقديم مساعدات عاجلة لأطفال غزة في مراكز الإيواء خصوصا ونحن في فصل الشتاء.

أطفال في مراكز الإيواء بغزة

ونتيجة للهجمة الشرسة التي يتعرض لها الأطفال والنساء من قوات الاحتلال الإسرائيلي خلّفت ، دمارا هائلا في البنية التحتية و"كارثة إنسانية غير مسبوقة.

أطفال في مراكز الإيواء بغزة

من ناحية أخرى، تستعد هيفاء وهبي لتصوير فيلمها الجديد "جوري"، مع محمود الليثي، وكريم عفيفي.

ونشرت هيفاء وهبي صورة من الطائرة مع فريق عمل الفيلم على حسابها بموقع إنستجرام، وكتبت معلقة: "جوري فيلم جديد للمخرج دكتور مرقص عادل ومدير التصوير أحمد عاشور صيف 2024".

كانت هيفاء وهبي أعلنت عن تعاقدها على فيلم سينمائي جديد من إخراج مرقص عادل، ونشرت الصور على حسابها بموقع إنستجرام وكتبت معلقة: "فيلم جديد من تأليف أ. هيثم سعيد ومن إخراج أ. مرقص عادل، التحضيرات بدأت من 4 شهور، المخرج طرح فكرتين، فكرة فيلم رومانسي كوميدي وفكرة فيلم أكشن والاتنين بيشكلوا مفاجأة حلوة".

يذكر أن هيفاء وهبي شاركت في بطولة فيلم "رمسيس باريس" مع مصطفى خاطر، محمد سلام، حمدي المرغني، محمد ثروت، والفيلم من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

كما شاركت هيفاء وهبي في فيلم "أشباح اوروبا"، مع أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، وياسر الطوبجي، والفيلم من تأليف كريم فاروق، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور أحداثه حول زوجة تنجب 6 توائم ويضطر زوجها لبيع 3 منهم بسبب الفقر، وعندما تعلم الزوجة تقرر ترك زوجها والسفر للخارج وتتوالى الأحداث والصراعات بين الأشقاء.


اقرأ أيضا:

أحمد العوضي يشتبك بمعارك خطيرة في إعلان فيلم "الإسكندراني" (فيديو)

ميدو يدرب فريق نور النبوي ... وبيومي فؤاد معلق المباراة في إعلان فيلم "الحريفة" (فيديو)

انطلاق تصوير مسلسل "بـ 100 راجل" استعدادا لعرضه رمضان 2024 ... تفاصيل المشهد الأول

بدون شيكو... هشام ماجد يشارك في رمضان 2024 في مسلسل مع أسماء جلال

لا يفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في ختام مهرجان البحر الأحمر الدولي 2023

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5