محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 20 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث:
يارا مصطفى وجوني ديب

كشفت الفنانة يارا مصطفى كواليس الحوار العفوي الذي دار بينها وبين النجم العالمي جوني ديب، خلال تواجده في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الشهر الماضي.

وقالت يارا مصطفى في تصريحات لبرنامج ET بالعربي: "جوني ديب ممثلي المفضل وشاهدت كل أفلامه، وفي فيلمه أليس في بلاد العجائب كانت شخصية أليس تعاني من الأحلام في النوم، وفي طفولتي كنت أتخيل نفسي أليس، وشخصية جوني ديب في الفيلم كانت مصدر راحتي".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

يارا مصطفى

وأضافت: "لما كنا في المهرجان خبطت فيه بالغلط، وسلمت عليه وسألني عن عملي، وقلت له أنا أشاهد كل أفلامك من وأنا صغيرة وجننت أهلي، فطلب مني نقل تحياته لوالديّ".

جوني ديب

وتابعت: "حكيت له عن شخصيتي المفضلة في الفيلم فبدأ يتكلم بطريقتها، وقلد أيضا شخصيات أخرى من أعماله، وحكى لي عن هروبه من الصحافة وعن التمثيل والأدوار التي يحبها، وسألني عن الأدوار التي أحب تقديمها، وكان مثل صديق يتحدث معي وهو متواضع جدا".

طالع أيضا - محمد رمضان بعد تلقيه فيديوهات أكثر من شبيه له: الأم في كوريا ممكن تحمي ابنها مرتين

جوني ديب

يذكر أن يارا مصطفى حضرت حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، الذي شهد حضورا لافتا لنجمات مسلسل "مدرسة الروابي للبنات".

من ناحية أخرى، أنهى صناع مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" تصوير الجزء الثاني من العمل، وينتظر الجمهور عرضه على منصة نتفليكس.

يارا مصطفى

المسلسل من بطولة ركين سعد، أندريا طايع، نور طاهر، جوانا عريضة، سلسبيلا، يارا مصطفى، بالاشتراك مع الفنانة القديرة نادرة عمران، والفنانة القديرة ريم سعادة، تأليف تيما الشوملي، شيرين كمال وإسلام الشوملي، وإخراج تيما الشوملي.

جدير بالذكر أن فيلم "جان دو بيري" هو آخر أعمال جوني ديب، ويتناول قصة حياة جان بيكو، التي ولدت ابنة غير شرعية لخياطة فقيرة عام 1743، ومرت برحلة صعود خلال فترة حكم لويس الخامس عشر حتى أصبحت العشيقة الأخيرة له.


اقرأ أيضا:

أحمد العوضي يشتبك بمعارك خطيرة في إعلان فيلم "الإسكندراني" (فيديو)

ميدو يدرب فريق نور النبوي ... وبيومي فؤاد معلق المباراة في إعلان فيلم "الحريفة" (فيديو)

انطلاق تصوير مسلسل "بـ 100 راجل" استعدادا لعرضه رمضان 2024 ... تفاصيل المشهد الأول

بدون شيكو... هشام ماجد يشارك في رمضان 2024 في مسلسل مع أسماء جلال


لا يفوتك: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5