محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 18 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث:
يحيى الفخراني

أعرب الفنان الكبير يحيى الفخراني، عضو مجلس الشيوخ، عن سعادته بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية بفترة جديدة مدتها 6 سنوات.

وقال يحيى الفخراني في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON: "المشهد النهاردة جميل جدا، والحقيقة أجمل منه كان يوم الانتخابات، وأنا أرسلت السواق 3 أو 4 مرات علشان ألاقي وقت الدنيا تكون فاضية فيه أثناء التصويت، وكانت هذه علامة ووضحت الرؤية".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

يحيى الفخراني

وأضاف: "المباركة النهاردة ليست للرئيس السيسي ولكن للشعب المصري على وعيه الذي نراهن دائما عليه، وفاكرين أيام ما كان جزء من سيناء هيروح لولا وعي الشعب المصري".

وردا على سؤال ماذا يطلب من الرئيس السيسي في فترة رئاسته الجديدة، قال يحيى الفخراني: "أطلب من الرئيس في الست سنوات القادمة زي ما بدأ بالبنية التحتية لمصر، من النهاردة يبدأ البنية التحتية للسياسة المصرية، ويقوي الأحزاب والكوادر ويلمعها".

طالع أيضا - هيدي كرم ترد على جدل إطلالتها في مهرجان الجونة: الفستان له بطانة

يحيى الفخراني

وتابع: "نفسي في وقت من الأوقات أنا أو أولادي أو أحفادي نبقي محتارين بين أكثر من مرشح من هو الرئيس، لكن النتيجة النهاردة متوقعة من الناس كلها".

يذكر أن يحيى الفخراني يشارك في موسم دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل مأخوذ عن رواية "عتبات البهجة"، للأديب إبراهيم عبد المجيد.

المسلسل مكون من 15 حلقة، ويعود به يحيى الفخراني إلى جمهور الشاشة الرمضانية، بعد آخر عمل قدمه في رمضان 2021، وهو مسلسل "نجيب زاهي زركش".

يحيى الفخراني

ومسلسل "عتبات البهجة" من تأليف مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج العدل جروب، وانضمت له مؤخرا الفنانة جومانة مراد.

ويعود يحيى الفخراني للتعاون مع مجدي أبو عميرة، بعد آخر عمل جمع بينهما وهو مسلسل "يتربى في عزو" سنة 2007.

يحيى الفخراني

وكان آخر أعمال يحيى الفخراني التليفزيونية مشاركته في الماراثون الرمضاني 2021 بمسلسل "نجيب زاهي زركش"، إلى جانب أنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسري، وتميم عبده، ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد، والعمل تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.


اقرأ أيضا:

أحمد سعد بقفازات جلدية وبنطلون فضفاض متعدد الجيوب في حفل مهرجان "ساوند ستورم"

كارول سماحة بإطلالة برونزية في حفل الكريسماس

منهن من عارضت عمل أختها في الفن ومنهن من خف نجمها بسبب التشابة مع شقيقتها … فنانون ظلمتهم شهرة أشقائهم

أحبته من أول نظرة وكلاهما عانى من الإدمان .. خطوبة ديمي لوفاتو من جوردان لوتس


لا يفوتك: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5