محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث:
بشرى

حرصت الفنانة بشرى على حضور عرض فيلم "آل شنب"، ضمن فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، وذلك بالرغم من تعرضها لإصابة في قدمها.

وظهرت بشرى في فيديو على السجادة الاحتفالية الخاصة بعرض فيلم "آل شنب" وهي تمشي بصعوبة بالغة، وتبدو على وجهها علامات الألم.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

إصابة بشرى في مهرجان الجونة

وكانت بشرى كشفت في لقاء مع برنامج "سينماتك" عن إصابتها قائلة: "أكتر مكان يتقالي فيه سلامتك هو الجونة والسبب المرة دي التواء في الرجلين يوم حفل الافتتاح، وتمزق في الأربطة، وحصل دا وأنا بسلم على واحد من المكرمين".

وكانت بشرى حضرت عرض فيلم "الأستاذ" للمخرجة فرح نابلسي في مهرجان الجونة، وظهرت أمام عدسات المصورين بحقيبة تحمل ألوان العلم الفلسطيني.

طالع أيضا - أحمد السبكي ومحمد أبو داود وإيهاب فهمي من بينهم ... نجوم الفن يواسون أبوالليف وأيمن بهجت قمر في عزاء عادل أنور

إصابة بشرى في مهرجان الجونة

وحرص عدد من النجوم على حضور عرض فيلم "آل شنب" في مهرجان الجونة، وفي مقدمتهم بطلات الفيلم ليلى علوي، لبلبة، هيدي كريم، وبشرى، أحمد حاتم، هشام عاشور، الممثل الصاعد يوسف وهبى، وأحمد تيمور، وأسماء جلال.

الفيلم من إخراج آيتن أمين، وينافس في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بالمهرجان، وهو عمل كوميدي مليء بالنجوم.

بشرى في عرض فيلم الأستاذ

فيلم "آل شنب" بطولة كل من: ليلى علوى، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدى كرم، محمود البزاوى، خالد سرحان، على الطيب، ابتهال الصريطى، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسرى، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج أيتن أمين.

تدور أحداث الفيلم فى إطار عائلى لايت، حول حالة وفاة مفاجئة تحدث لأحد أفراد عائلة آل شنب، ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة فى إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد وهذا التجمع العائلى الكبير الذى يضم الأربع شقيقات، وأبنائهم وأحفادهم تنفجر المواقف الكوميدية بينهم.

إصابة بشرى في مهرجان الجونة

وكان مهرجان الجونة السينمائي أعلن عن موعد الدورة السادسة للمهرجان والتي ستكون "دورة استثنائية" بسبب أحداث غزة، وتقام في الفترة من 14 إلى 21 ديسمبر.

بشرى في عرض فيلم الأستاذ

وتنطلق الدورة الاستثنائية من مهرجان الجونة السينمائي بعد إضافة برنامج مهدى إلى السينما الفلسطينية، إلى جانب برنامج المهرجان الذي أُعلن عنه مسبقا، ليتضمن عرض مجموعة أفلام عن فلسطين بالتعاون مع مؤسسة الفيلم الفلسطيني، وذلك لإلقاء الضوء على الموقف الحالي والأوضاع غير الإنسانية في غزة.

كما تقرر تنظيم عشاء لجمع التبرعات للمساعدات الإنسانية في غزة بالتنسيق مع جمعية الهلال الأحمر المصري خلال فترة المهرجان، الذي يقام دون أي مظاهر احتفالية تعبيرا عن تضامن إدارة مهرجان الجونة السينمائي مع الشعب الفلسطيني.


اقرأ أيضا:

مصطفى كامل وأشرف زكي ومجموعة من الفنانين في عزاء عادل أنور

برادلي كوبر: ممنوع الجلوس في مواقع التصوير وأرفض وجود كراسي .. ما السبب؟

مفيدة شيحة ردا على تصريحات وليد الفراج عن الأهلي: بنفتخر بالطعمية وبنحب الكبسة

إيناس الدغيدي عن يسرا : علاقتها بربنا قوية مش مسألة صلاة ولا صوم


لا يفوتك: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5