نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث:
الممثل السوداني نزار جمعة يتسلم جائزة وداعا جوليا

حصد المخرج محمد كردفاني مخرج فيلم وداعا جوليا جائزة أفضل موهبة عربية في الشرق الأوسط، التي تقدمها مجلة فارايتي المتخصصة في مجال الترفيه، ضمن فعاليات مهرجان الجونة في دورته السادسة.

وسلم الجائزة جون بليسديل ممثل المجلة بصحبة انتشال التميمي مدير المهرجان وعمرو منسي المدير التنفيذي والمؤسس المشارك لمهرجان الجونة السينمائي.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

فوز وداعا جوليا بجائزة مجلة فارايتي بمهرجان الجونة

فيلم "وداعاً جوليا" من إخراج وتأليف محمد كردفاني وبطولة الممثلة المسرحية والمغنية إيمان يوسف وعارضة الأزياء وملكة جمال جنوب السودان السابقة سيران رياك ويشارك في البطولة نزار جمعة، وقير دويني وتصوير بيير دي فيليرز ومونتاج هبة عثمان، ومهندسة الصوت رنا عيد وتصميم أزياء محمد المر.

فوز وداعا جوليا بجائزة مجلة فارايتي بمهرجان الجونة

تدور أحداث الفيلم في الخرطوم قبيل انفصال الجنوب، حيث تتسبب منى، المرأة الشمالية التي تعيش مع زوجها أكرم، بمقتل رجل جنوبي، ثم تقوم بتعيين زوجته جوليا التي تبحث عنه كخادمة في منزلها ومساعدتها سعياً للتطهر من الإحساس بالذنب.

طالع أيضا - أحمد السبكي ومحمد أبو داود وإيهاب فهمي من بينهم ... نجوم الفن يواسون أبوالليف وأيمن بهجت قمر في عزاء عادل أنور

وكان مهرجان الجونة السينمائي أعلن عن موعد الدورة السادسة للمهرجان والتي ستكون "دورة استثنائية" بسبب أحداث غزة، وتقام في الفترة من 14 إلى 21 ديسمبر.

فوز وداعا جوليا بجائزة مجلة فارايتي بمهرجان الجونة

وتنطلق الدورة الاستثنائية من مهرجان الجونة السينمائي بعد إضافة برنامج مهدى إلى السينما الفلسطينية، إلى جانب برنامج المهرجان الذي أُعلن عنه مسبقا، ليتضمن عرض مجموعة أفلام عن فلسطين بالتعاون مع مؤسسة الفيلم الفلسطيني، وذلك لإلقاء الضوء على الموقف الحالي والأوضاع غير الإنسانية في غزة.

فوز وداعا جوليا بجائزة مجلة فارايتي بمهرجان الجونة

كما تقرر تنظيم عشاء لجمع التبرعات للمساعدات الإنسانية في غزة بالتنسيق مع جمعية الهلال الأحمر المصري خلال فترة المهرجان، الذي يقام دون أي مظاهر احتفالية تعبيرا عن تضامن إدارة مهرجان الجونة السينمائي مع الشعب الفلسطيني.


اقرأ أيضا:

مصطفى كامل وأشرف زكي ومجموعة من الفنانين في عزاء عادل أنور

برادلي كوبر: ممنوع الجلوس في مواقع التصوير وأرفض وجود كراسي .. ما السبب؟

مفيدة شيحة ردا على تصريحات وليد الفراج عن الأهلي: بنفتخر بالطعمية وبنحب الكبسة

إيناس الدغيدي عن يسرا : علاقتها بربنا قوية مش مسألة صلاة ولا صوم


لا يفوتك: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5