مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث: الأحد، 17 ديسمبر، 2023
مفيدة شيحة ووليد الفراج

علقت الإعلامية مفيدة شيحة على تصريحات الإعلامي السعودي وليد الفراج حول مباراة الأهلي والإتحاد وتريند الطعمية والكبسة الذي كان ورائه.

وخلال حلقة أمس من برنامج "الستات"، الذي يعرض عبر قناة "النهار"، قالت مفيدة شيحة "بنفتخر بالطعمية وبنحب الكبسة وأنا عارفة إن هو اعتذر لكن مكانش ليها لازمة لتأجيج روح الحرب بين جماهير الأهلى والاتحاد، وبعد الهزيمة قلت إنك كنت بتهزر ورجعت لورا ، ومكنش له لازمة الموضوع من البداية".

مفية شيحة

وكان الإعلامي السعودي وليد الفراج قد علق على الفوز الكبير الذي حققه النادي الأهلي المصري على فريق اتحاد جدة، في المباراة التي أقيمت في جدة ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

مفية شيحة

وجه الفراج في برنامجه "أكشن مع وليد" الذي يقدمه على قنوات MBC التحية للنادي الأهلي على فوزه، وحاول التخفيف من حدة صدمة الهزيمة على جماهير الكرة السعودية وجمهور اتحاد جدة تحديدا، قائلا: ماذا أقول لتخفيف ما حدث، المصريين شوية عصبيين، الواحد ما يهزرش معاكم؟ أنا كنت بمزح، وبعدين نمزح معاكم تلاتة؟؟ يا ساتر ... احنا آسفين".

وأكمل ضاحكا: الأهلى ده حكاية ... طيب ممكن نلعب مع بعض من غير الأهلي؟ نلعب مع فرق أخرى ... القميص الأحمر ده مشكلة، النسر إذا حلق في سماء جدة ما تسمع إلا "زوو واحد" "زوو اتنين" "زوو تلاتة" الحمد لله إنها ثلاثة فقط، الأهلي فريق عظيم فرقة فارقة.

انت جايب بنزيمة وكانتي وعبد الله ومحمد وسعيد ومحمد وكل الشلة وما في ... فرقة الأهلى فرقة فيها روح فيها حيوية فيها حياة، وهذا سر عظمة الأهلى وجماهيريته العظيمة في مصر والدول العربية.

الاتحاد كان كعبه عالي على الأهلى وحقق نتائج طيبة، اليوم الأهلي سدد كل الفواتير وحط تيبس.

كان وليد الفراج قبل المباراة المباراة قال إن اتحاد جدة م يسمع من قبل كلمة "هارد لك" أمام الأهلي"، وأن كعبه دائما عالي على الأهلي وسيفوز عليه، وأن فوز الأهلي على الهلال السعودي كان استثناء.

اقرأ أيضا

إلهام شاهين تقع في حب أحمد فهمي ... تفاصيل مسلسل "الفريدو" قبل عرضه 24 سبتمبر

ملحن "أنا لو أذيته" لحماقي يتهم عصام صاصا وكرستيانو بسرقتها: مين دول وايه علاقتهم بالمزيكا


محمد أنور: جمهور جديد وفلوس ... أهم مكاسب تقديم مسرحيات في السعودية

فهد الكبيسي يطرح "مصلحتك" أول أغانيه باللهجة المصرية ... صورها في القاهرة وتتحدث عن أصحاب المصلحة

لا يفوتك: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5