محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: السبت، 16 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث: السبت، 16 ديسمبر، 2023
حلا شيحة


اسم الفنانة حلا شيحة يتردد كثيرا خلال تلك الفترة خاصة مع أقاويل تفيد بأنباء انضمامها لمسلسل "حق عرب" في رمضان 2024 ومرة أخرى أخبار تفيد باستبعادها من العمل.

موقع FilFan.com تواصل مع مصدر داخل فريق العمل ليكشف لنا الحقيقة قائلا: "في بداية الأمر وخلال تكوين فريق العمل كانت بالفعل حلا شيحة ضمن فريق العمل ولكن أتضح لنا أن لها مشاكل من نقابة المهن التمثيلة وممنوعة من مزاولة مهنة التمثيل".

حلا شيحة

نرشح لك - المخرج مروان حامد من الجونة: استعنت بحوار لـ هتشكوك وأنا بعمل "تراب الماس" ومن السينما العربية تأثرت بأفلام "الغول" و"المشبوه"

وأضاف المصدر: "تم الاستعانة بفنانة أخرى تقوم بالدور التي كانت مرشحة لها حلا شيحة بجانب عدد آخر من الفنانين سيشاركون في العمل من بينهم وفاء عامر وهدى المفتي وكارولين عزمي وسلوى عثمان".

حلا شيحة

وحول إمكانية ترشيحها مرة أخرى للانضمام للعمل بعد جلستها مع النقيب أشرف زكي واعتذارها لفناني مصر، قال المصدر إن الموقف لم يتغير تجاه حلا شيحة والنقابة رفضت وجودها بالعمل وشركة الإنتاج لم تحب المجازفة بإشراكها في المسلسل.

وكانت التقت الفنانة حلا شيحة أمس الثلاثاء؛ الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية؛ داخل مقر النقابة؛ حيث وجهت له الشكر على دعمه الكبير لها في أزمتها الأخيرة ووقوفه بجانبها وبجانب جميع الفنانين؛ مؤكدة أن نقابة المهن التمثيلية ستظل الدرع الحقيقية لكل فناني مصر.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وقدمت الفنانة حلا شيحة اعتذارا لجميع فناني مصر، وعلي رأسهم الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية؛ عن التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة؛ خلال الفترة الماضية وتم ترويجها بطريقة خاطئة؛ مؤكدة أنها تكن كل الاحترام والتقدير لجميع فناني مصر.

واختتمت حديثها: الفن سيظل رسالة سامية وحقيقية ومؤثرة؛ نستهدف من خلالها وجدان كل مشاهد؛ وستظل مصر بفنها وفنانيها القوة الناعمة بالوطن العربي.

حلا شيحة

وكان بطل العمل أحمد العوضي قام خلال الأيام الماضية بتصوير أول مشاهده ضمن أحداث المسلسل في منطقة سقارة مع الفنانة كارولين عزمي التي تجسد دور مرشدة سياحية.

وتدور أحداث مسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي في إطار من الإثارة والتشويق، حيث يتعرض بطل العمل للعديد من المغامرات خلال أحداث العمل ويحاول أن يخرج منها بجانب قصة عاطيفية.

ويشارك في مسلسل حق عرب بجانب الفنان أحمد العوضي مجموعة كبيرة من الفنانين بجانب الفنان أحمد العوضي، ومن بينهم الفنان رياض الخولي، وميرهان حسين، وليد فواز، وفاء عامر.

الجدير بالذكر أن أحمد العوضي شارك في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "ضرب نار" بطولة ياسمين عبد العزيز، ومها نصار وهدى الإتربي وأحمد صادق، وعدد من الفنانين، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

اقرأ أيضا:

من بينهم كريم فهمي وعمرو سلامة ويوسف الشريف … النجوم يحتفلون بفوز الأهلي

الصور الأولى من حفل زفاف أسماء أبو اليزيد بحضور تامر فرج و جيلان علاء

ميرهان حسين بالعباءة السوداء وغطاء الرأس في أحدث جلسة تصوير

ميريام فارس تحتفل بعيد ميلاد ابنها ديف الثالث (صور)


لا يفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في ختام مهرجان البحر الأحمر الدولي 2023

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5