مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 16 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث:
عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب على فوز النادي الأهلي على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الدور الثاني من منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وخلال حلقة أمس من برنامج "الحكاية"، قال عمرو أديب "الأهلي يثبت أنه بطل أفريقيا ليس فقط باعتراف المسابقات ولكن على الأرض هو وحش أفريقيا هو يمثل أفريقيا هو يشرف أفريقيا ويشرف الكرة المصرية ويظهر العو في جدة اليوم أمام الاتحاد فريق قوي كدا، ويقولك الأهلي ناقص مهاجم أومال لو معاه مهاجم هيعمل ايه؟".

عمرو أديب



تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وأضاف عمرو أديب " أداء كبير وأداء عظيم، واليوم حسين الشحات يحرز هدفا بإمضائه ... توقيفه عبقرية وكأنه يوقف الكرة الأرضية وجون عالمي، جمهور الأهلي باستاد الجوهرة بجدة يستحق أن يرقص ويستحق أن يغني وأن تكون ليلة حمراء جدا".

عمرو أديب

وتابع عمرو أديب " الأهلي بيلعب برة أرضه والاتحاد وسط جمهوره ورغم كدا بيفوز فوز تاريخي وقطع نصف المسافة، فهو يجيد صنع التاريخ، أما الاتحاد فلم يحضر اليوم، لعيبة الأهلي كلت الأرض أكل وبيهاجموا كلهم ويدافعوا كلهم.. وكان ممكن يكسبوا 4 أو5،

وأكمل عمرو أديب: الأهلي بلون الفانلة الحمراء بره أرضه وقدام الاتحاد صاحب الأرض بفوز تاريخي، الحظ يأتي مع المجتهد، والأهلي كان محظوظا اليوم.. كور في العرضة وضربات جزاء، والشناوي عظيم، ونفسي أشوف الأهلي أمام مانشستر سيتي.

ويذكر أن الأهلي فاز على نظيره اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدور الثاني من منافسات بطولة كأس العالم للأندية، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة بجدة في المملكة العربية السعودية.


اقرأ أيضا:

من بينهم كريم فهمي وعمرو سلامة ويوسف الشريف … النجوم يحتفلون بفوز الأهلي

الصور الأولى من حفل زفاف أسماء أبو اليزيد بحضور تامر فرج و جيلان علاء

ميرهان حسين بالعباءة السوداء وغطاء الرأس في أحدث جلسة تصوير

ميريام فارس تحتفل بعيد ميلاد ابنها ديف الثالث (صور)


لا يفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في ختام مهرجان البحر الأحمر الدولي 2023

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5