أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث:
جوري بكر في جعفر العمدة

كشف محرك البحث جوجل عن قوائم المواضيع الأكثر بحثًا عالميا ومحليا لعام 2023 وجاءت الممثلة والإعلامية جوري بكر فوق قمة الفنانين الأكثر شعبية في مصر.

من ضمن قائمة أكثر الشخصيات العامة الأعلى بحثًا لعام 2023 في مصر، عدد من الأسماء السياسية والرياضية والفنية، وكانت جوري بكر أول فنانة في القائمة وثاني شخصية على الإطلاق.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

حققت جوري بكر نجاحا واسعا بتأديتها لدور "وداد" في مسلسل "جعفر العمدة"، وإذ أغضبت المشاهدين عندما خانت شخصية محمد فهيم بعد استغلالها له ماديًا، وقد أثار مشهد زواجها من منذر ريحانة الجدل بسبب عدم مرور شهور العدة.

ويذكر أيضًا أن تصريحاتها التي جاءت بعد المسلسل الرمضاني كانت قد ساهمت في شهرتها، خصوصًا عندما كشفت عن إخفائها لحملها أثناء تصوير المسلسل، وعندما انتقدت غلاء أسعار المياة في الساحل الشمالي.

وثاني نجم بالقائمة باسم يوسف، الذي تصدر التريند هذا العام بعد ظهوره مع الإعلامي بيرس مورجان للحديث عن ضربات الاحتلال الإسرائيلي على غزة، بالإضافة إلى ظهوره مرة ثانية لتناول تاريخ الخرب بين الطرفين والإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل.

باسم يوسف

وفي المركز الثالث جاءت ياسمين عز، مقدمة برنامج "كلام الناس"، التي أثارت الجدل بتصريحاتها حول ضرورة طاعة المرأة للرجل والنكت المتداولة عن طريقة إلقائها لمقولة "يا أستاذ محمد"، بالإضافة إلى خلافها مع رضوى الشربيني وظهورها في برنامج "رامز نيفر إند".

ياسمين عز

وجاء بالمركز الرابع محمد سلام، الذي لم يخطف الأنظار فقط بمسلسل الكبير أوي ولكن أيضًا من بعد إعلانه الانسحاب من مسرحية "زواج اصطناعي" تضامنًا مع غزة، ما نتج عنه عداء بنيه وبين بيومي فؤاد الذي انتقده بوم عرض المسرحية بموسم الرياض.

وأخيرا ظهر الممثل عصام السقا في المركز الخامس، وهو أيضًا من أبطال "جعفر العمدة"، المسلسل الأكثر شعبية في الموسم الرمضاني.

اقرأ أيضا:

لا تفوت فرصة إلا بإثارة الجدل بفساتينها.. 3 إطلالات غريبة لهند عاكف

كارول سماحة تشارك في الانتخابات الرئاسية المصرية - صور

إسعاد يونس بباروكة بيضاء في الملصق الدعائي الرسمي لـ"عصابة عظيمة"

انهيار أحمد حلمي في أحضان كريم عبد العزيز في عزاء شقيقه - فيديو


لا يفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في ختام مهرجان البحر الأحمر الدولي 2023

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5