محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث:
أحمد فهيم

قال الفنان أحمد فهيم إنه وقف طويلا يتأمل اسمه المكتوب على لافتة معلقة على باب "كراڤان"، تم تخصيصه له لأول مرة في أحد مواقع التصوير الخارجية.

وأضاف خلال لقائه مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر قناة dmc: "كان عندي كذا حلم، أولهم يبقى عندي مكان لتغيير الملابس في التصوير، لأني الأول كنت أروح بشنطة هدومي، وأغيرها وراء عربية الملابس أو في أي مكان متاح".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

أحمد فهيم

وتابع: "الحلم ده اتحقق في مسلسل طاقة نور مع الأستاذ هاني سلامة، والمخرج رؤوف عبد العزيز، وكانت لحظة سعيدة جدا انتظرتها من فترة، ووقفت قدام الكراڤان شوية أشوف اسمي وأفتكر".

تحدث أحمد فهيم عن الحلم الآخر الذي تمكن من تحقيقه مؤخرا قائلا: "الكراڤان كان حلم وتحقق، والحلم اللي بعده إني أشوف اسمي مكتوب على تتر العمل، وصورتي على الأفيش، والحمد لله الحلم ده إتحقق في مسلسل جعفر العمدة".

طالع أيضا - ياسمين عبد العزيز تؤكد غيابها عن السباق الرمضاني 2024

أحمد فهيم

يذكر أن أحمد فهيم يشارك كضيف شرف في فيلم "السيستم"، أحدث أفلام النجم أحمد الفيشاوي، ضمن مجموعة من ضيوف الشرف تضم أيضا الفنانة نهى عابدين، ورانيا منصور.

تدور أحداث فيلم "السيستم" في إطار اجتماعي لايت، حول شاب يعاني من عقدة من السيدات الجميلات بسبب مشكلة قديمة.

وفيلم "السيستم" بطولة أحمد الفيشاوي، وطارق لطفي، نسرين طافش، وبسنت شوقي، ومن تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري في أول أعماله، وتصوير هيثم ناصر.

أحمد فهيم

ولفت الفنان أحمد فهيم أنظار الجمهور في موسم رمضان الماضي، من خلال أدائه في مسلسل "جعفر العمدة" لدور "سيد"، شقيق بطل العمل محمد رمضان.

مسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك.

أحمد فهيم

المسلسل تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب "سعدى – جوهر" برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وعرض حصريا على قناة dmc، بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCH IT.


اقرأ أيضا:

ياسمين عبد العزيز: أنا والعوضي انفصلنا فنيا بناءا على رغبة الجمهور

دنيا عبد العزيز تكشف رد فعلها بعد استبدالها بحنان ترك في "سارق الفرح"

فيفي عبده ترد على جدل تصريح "أيامنا سودا" ... ماذا قالت؟

جمع تبرعات في حفلات عشاء وتغير لون السجادة الحمراء ... تفاصيل جديدة عن دورة هذا العام من الجونة السينمائي


لا يفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في ختام مهرجان البحر الأحمر الدولي 2023

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5