محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 11 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث:
دنيا عبد العزيز

قالت الفنانة دنيا عبد العزيز إن الدور الذي لعبته الفنانة حنان ترك في فيلم "سارق الفرح" كان دورها في البداية، وتم استبدالها دون أن تعرف الأسباب.

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامي تامر شلتوت في برنامج "في العمق" المذاع عبر موقع يوتيوب: "الموضوع مش إنها أخذت الدور مني هو نصيب، وأنا كنت ماضية الفيلم، وتضايقت جدا ساعتها، ليه يطلبوني أصلا وبعدين يجيبوا حد غيري؟".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

دنيا عبد العزيز

وتابعت: "عمري ما كلمت حد علشان أمثل مع حد، وحتى لو نفسي في ده باتكسف".

دنيا عبد العزيز

أوضحت دنيا عبد العزيز رد فعلها بعد مشاهدة الفيلم قائلة: "بعد ما شوفت الفيلم ما تضايقتش لإن حنان ممثلة مهمة جدا، واللي يضايق لما يكون الممثل أضعف".

طالع أيضا - ادعت الخرس في طفولتها ورقصت بالأفراح الشعبية في سن الـ11 وترفض تدريس الرقص في إسرائيل وتدرب الإسرائيليات في أي مكان آخر ولا تخشى الموت ببدلة الرقص … محطات في حياة لوسي

حنان ترك

يذكر أن فيلم "سارق الفرح" عرض سنة 1995، وهو تأليف خيري شلبي، وقصة وسيناريو وحوار وإخراج داود عبد السيد، وشاركت في بطولته مجموعة من النجوم تضم ماجد المصري، لوسي، عبلة كامل، محمد هنيدي، حنان ترك، وحسن حسني.

دنيا عبد العزيز

وكان آخر أعمال دنيا عبد العزيز مشاركتها في موسم رمضان الماضي في بطولة مسلسل "المداح أسطورة العشق"، بطولة حمادة هلال، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، وعبد العزيز مخيون، خالد سرحان، حنان سليمان، تامر شلتوت، وصبحي خليل، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

كما قدمت مؤخرا مسرحية "زقاق المدق"، وهي مأخوذة عن رواية الأديب العالمى نجيب محفوظ، ويشارك في بطولتها أيضا بهاء ثروت، مجدى فكرى، بثينة رشوان، شمس، كريم الحسينى، أحمد صادق، سيد جبر، عبد الله سعد، حسان العربى، سيد عبد الرحمن، مروة نصير، مراد فكرى، عبدالرحمن عزت، هانى عبد الهادى، عصام مصطفى، أحمد شومان، محمد النوبى، إبراهيم غنام، صابر عبدالله، محمد زينهم، أحمد مصطفى، ياسر ينى، سارة مصطفى، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، إخراج واستعراضات عادل عبده.


اقرأ أيضا:

10 ملاحظات على الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي

ترك التصوير من أجل التصويت ... أحمد السقا يشارك في الإنتخابات الرئاسية بالإسكندرية

ستيفين سبيلبيرج يحضر لوثائقي عن أحداث 7 أكتوبر: إنها وحشية لا توصف ضد اليهود

أحمد العوضي عن رفع ياسمين عبد العزيز علم فلسطين في حفل: محدش قال أمنع شغل بس نحترم مشاعر الآخرين

لا يفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في ختام مهرجان البحر الأحمر الدولي 2023

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5