FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 11 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث:
فيلم The Goat

يشارك فيلم The Goat في الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، والذي تقام فعالياته في الفترة ما بين 14 وحتى 21 ديسمبر.

تدور أحداث الفيلم حول فتاة صغيرة تقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها، تهرب هادية الى الصحراء بصحبة معزتها بحثا عن والدها وتتعرض للكثير من المخاطر.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

الفيلم بطولة جون سافاج، ميرا سورفينو ، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، عارفة عبد الرسول، وقبل عرضه في الجونة نستعرض 5 معلومات عنه:

تم تصوير الفيلم في "سيوة"

بناء قرية كاملة في واحة سيوة

من أجل إضفاء الواقعية في مواقع تصوير الفيلم قامت شركة AGORA MEDIA PRODUCTION ببناء قرية كاملة في واحة سيوة حتى يبدو كل شيء حقيقيا وأطلقوا عليها اسم "زرزورة"، وانتقل فريق عمل الفيلم وقضى أسابيعا في الصحراء، ليتمكن الفيلم من نقل صورة جمالية لسيوة، ونقل معاناة الطفلة هادية طوال رحلتها في الصحراء مع معزتها الصغيرة.

تم بناء مدينة كاملة في سيوة


The Goat

جوائز وترشيحات أوسكارية في فريق عمل الفيلم

فازت بطلة الفيلم ميرا سورفينو بجائزة أوسكار أفضل ممثلة دور مساعد عن دورها في فيلم Mighty Aphrodite للمخرج وودي آلن، كما ترشح مهندس المؤثرات الخاصة فيتوريو سودانو المرشح للأوسكار مرتين، الأمر الذي يجعلنا نتوقع وجبة سينمائية مميزة في فيلم The Goat.

كواليس تصوير فيلم The Goat


فيلم The Goat

طابع إخراج أوروبي

فيلم The Goat من إخراج الإيطالية الاريا بوريلي، وقد استطاعت بكاميراتها إضفاء الطابع الأوروبي على واحة سيوة المصرية، فمع تاريخها الطويل في العمل بصناعة الأفلام، نالت أعمالها إشادة من الأمم المتحدة ودعما من اليونيسيف، ويعتبر فيلمها A Girl from the Brothel واحدا من المحطات البارزة في تاريخها المهني، والذي فاز بجائزة أفضل فيلم في مهرجاني ميامي السينمائي الدولي لأفلام المرأة، ولوس أنجلوس السينمائي الدولي لأفلام المرأة، بجانب مشاركته في مهرجانات عالمية مثل مهرجان مدريد السينمائي الدولي ومهرجان فيكتوريا السينمائي.

فيلم The Goat

بطولة طفلة ويجمع نجوم عرب وأجانب
استطاع فيلم The Goat جمع نجوم كبار عرب وأجانب في فريقه التمثيلي، حيث يشارك في عمرو سعد، سيد رجب، نيللي كريم، عارفة عبد الرسول، فتحي عبد الوهاب، وينضم أبطاله النجم جون سافاج، والحاصلة على الأوسكار ميرا سورفينو، كل هذا لنحكي قصة الطفلة "هادية" واقدمت دورها جاسيكا حسام الدين، ليمنحها الفيلم الفرصة للكشف عن موهبتها، وتقديم شخصية استثنائية.

جيسيكا حسام

جيسيكا حسام من فيلم The Goat

خمس دول اجتمعوا على إنتاج الفيلم

كواليس فيلم The Goat

جمع الفيلم 5 جنسيات مختلفة في إنتاجه، وهم شركة شركة أجورا ميديا للإنتاج (مصر)، شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) (لبنان)، كما حصل الفيلم على دعم من وزارة الثقافة الإيطالية (ايطاليا)، وشركة Pantheon Entertainment (الولايات المتحدة الأميركية) وشركة DOMEDO للإنتاج (فرنسا) ، بالتعاون مع Orange Pictures (ايطاليا).

اقرأ أيضا:

ياسمين عبد العزيز تحمل علم فلسطين رفقة أحمد العوضي في حفل وشوشة 2023 (صور)

بفستان يمزج بين علمي مصر وفلسطين .. هند عاكف تتضامن مع غزة في حفل وشوشة 2023

يسرا وهنيدي وعمرو يوسف ومنة شلبي ضمن الحضور ... 60 صورة من عزاء شقيق أحمد حلمي

في عزاء شقيق أحمد حلمي ... أول ظهور لريهام عبد الغفور بعد عزاء والدها

لا يفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في ختام مهرجان البحر الأحمر الدولي 2023

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5