ريهام عصام
ريهام عصام تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر، 2005 | آخر تحديث: الأربعاء، 16 نوفمبر، 2005
جود لو وسيينا ميلر قبل إنفصالهما

أثار حضور النجم الأمريكي الوسيم جود لو لحفل افتتاح فيلم "كازانوفا" casanova العديد من التساؤلات حول ما إذا عاد جود لبطلة الفيلم وخطيبته السابقة سيينا ميلر.

ووصف برنامج access hollywood عبر موقعه الرسمي كيف وصل النجمان كل على حده ، وكيف أكدت ميلر أنهما في طريقهما لحل مشاكلهما بالفعل.

وفي تصريح خاص للبرنامج قالت ميلر : "الأمور تسير بصورة جيدة بالفعل ، نحن نحاول أن نحل مشاكلنا"، وأضافت "من الرائع أن يكون هنا بجواري لمساندتي".

وعلى الرغم من أن جود لم يدل بأي تصريحات فور وصوله ، لكنه أعطي الفرصة للمصورين لإلتقاط بعض الصور أثناء مروره فوق السجادة الحمراء.

وحينما انتهي العرض ظهر النجمان جنباً إلى جنب رغم أنهما لم يرتديا خاتم الخطوبة من جديد ، حيث بدت سيينا خلابة بردائها الأسود وقصة شعرها الجديدة ، وأكدت أنهما تخطيا عنق الزجاجة في خلافاتهما الصعبة.

وأضافت سيينا : "أنا لست مثالية دائماً مع من أواعدهم ، ولأكون صريحة تماماً إذا مررنا بمشاكل وكانت مثار إهتمام الجمهور هذا دائماً يجعل الأمور أسوأ بكثير ، لكننا سعداء جداً في الحقيقة ، وبالطبع الأمور تسير بصورة جيدة".

وكان الزوجان قد شوهدا وهما يخرجان من أحد الملاهي الليلية ، بينما تحيط سيينا بوجه جود في حنان ورومانسية.

من ناحية أخري ، شهد حفل الإفتتاح غياباً بارزا لبطل الفيلم النجم هيث ليدجر الذى فضل أن يظل بصحبة زوجته ميشاللي ويليامز حيث يستمتع بكونه والداً للمرة الأولى بعد أن أنجبت ويليامز طفلهما الأول الشهر الماضي.