أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الاثنين، 11 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث:
تايلور سويفت وسيلينا جوميز يحضران عرضا لرامي يوسف أرباحه تذهب لغزة

رغم صمتهما حول الأحداث في فلسطين، حضر الفنانتان تايلور سويفت وسيلينا جوميز عرضا منذ يومين تذهب جميع أرباحه إلى غزة.

التقطت الكاميرات صورا لسيلينا جوميز وتايلور سويفت وهما خارجتان من عرض الستاند أب كوميدي للكوميديان الأمريكي ذو أصول مصرية رامي يوسف في بروكلين بـ نيو يورك.

تايلور سويفت وسيلينا جوميز

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وكان رامي يوسف قد أعلن أن جميع أرباح عرض Ramy Youssef: More Feelings ستذهب لتقديم المساعدات الإنسانية لسكان غزة، ابتداءا من 30 نوفمبر 2 فبراير.

رامي يوسف يعلن التبرع بأرباح عرضه إلى غزة

وكان من بين الفنانين المتسكعات مع تايلور سويفت وسيلينا الفنانات كارا ديليفين، أنيا تايلور جوي، وزوي كرافيتز.

تايلور سويفت

سيلينا جوميز

نرشح لك: بيبي ريكسا تغني لكأس العالم للأندية 2023 .. استمع إلى It's On

ما أثار اهتمام المتابعين هو عدم إظهار سيلينا جوميز وتايلور سويفت لدعمهما للشعب الفلسطيني في الأيام الماضية بشكل واضح، خصوصًا مع عرض فيلم تايلور سويفت The Eras Tour في السينمات الإسرائيلية، ومع التزام سيلينا جوميز الصمت قائلة "منشورات السوشيال ميديا لن تغير شيئاً".

كتبت سيلينا عبر ستوري إنستجرام: "كنت آخذ استراحة من مواقع التواصل الاجتماعي لأن قلبي ينفطر بسبب ما يدور في العالم من الرعب والكراهية والعنف والإرهاب. تعذيب وقتل وبث الكراهية تجاه أي جماعة من الناس أمر بشع. علينا أن نحمي جميع الناس وبالأخص الأطفال، وعلينا أن نوقف العنف للأبد".

ولكن منشور سيلينا جوميز لم ينقذها من الانتقادات، لأن جمهورها تذكر دعمها لأوكرانيا العام الماضي حين أكدت تبرعها لهم عبر اليونيسيف، وقالت "الضربات غير المسبقة على أوكرانيا تستمر في قتل الأبرياء وكل هذا بلا سبب غير طمع رجل واحد".

وقد علقت احدى المتابعات عن دفاع سيلينا جوميز عن حبيبها الجديد، الموزع بيني بلانكو، بدلًا من تضامنها مع فلسطين، وردت سيلينا: "أنت محقة".

وقتل أكثر من 17500 فلسطيني في الهجمات الإسرائيلية على القطاع، وتم تهجير حوالي 90% من سكان القطاع البالغ عددهم 2.3 مليون نسمة.

وقد قامت إسرائيل بتسوية أحياء بأكملها بالأرض، وقطعت إمدادات المساعدات عن غزة، وشنت عملية برية وجوية رداً على هجمات 7 أكتوبر على الحدود الجنوبية الإسرائيلية من قبل مقاتلي حماس.

على صعيد آخر، شارك رامي يوسف مؤخرًا في فيلم Poor Things للمخرج يورجوس لانثيموس ومن بطولة إيما ستون، مارك رافالو وويليم دافو، وكان أيضًا من ضمن الحاضرين في العرض الخاص تايلور سويفت، ما يوحي باحتمالية دعوة رامي لها إلى عرضه الداعم لغزة.

رامي يوسف

ينتظر رامي يوسف عرض مسلسله الكرتوني #1 Happy Family USA العام المقبل على أمازون، ويشارك في بطولته ماندي مور وعلياء شوكت، ويدور حول عائلة عربية الأصل في الولايات المتحدة تحاول التكيف مع اللغة والثقافة الجديدة.

اقرأ أيضا:

ياسمين عبد العزيز تحمل علم فلسطين رفقة أحمد العوضي في حفل وشوشة 2023 (صور)

بفستان يمزج بين علمي مصر وفلسطين .. هند عاكف تتضامن مع غزة في حفل وشوشة 2023

يسرا وهنيدي وعمرو يوسف ومنة شلبي ضمن الحضور ... 60 صورة من عزاء شقيق أحمد حلمي

في عزاء شقيق أحمد حلمي ... أول ظهور لريهام عبد الغفور بعد عزاء والدها

لا يفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في ختام مهرجان البحر الأحمر الدولي 2023

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5