أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الاثنين، 11 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث:
بيبي ريكسا

استعدادًا لانطلاق كأس العالم للأندية 2023 والذي يقام في المملكة العربية السعودية، أطلقت المغنية الأمريكية بيبي ريكسا الأغنية الرسمية للبطولة والتي تحمل اسم It's On.

تعاونت بيبي ريكسا على الأغنية مع الموزع الموسيقي مغربي الأصل، نادر الخياط، الشهير باسم RedOne "ريد وان"، وهو رئيس قسم الموسيقى في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

بيبي ريكسا

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وعبر كلمات بيبي ريكسا وRedOne، تمكن الفنانين جلب روح الحماس المتعلقة بمشاهدة وتشجيع كرة القدم في أغنية It's On، والتي تتضمن جمل مثل "أسمع دقات قلبك وكأنها تطبل. لن نتوقف حتى نفوز. أشعر بالطاقة تجري بداخلي. العالم غير مستعد لنا".

RedOne

قالت بيبي ريكسا: "إن تسجيل أغنية للتحاد الدولي لكرة القدم هذا العام كان بمثابة فرصة مذهلة لا تحدث إلا مرة واحدة في العمر، وأنا متحمسة للغاية لسماع الجماهير للأغنية النشيدية أثناء تشغيلها على مدار كأس العالم للأندية".

وأضاف RedOne، رئيس قسم الموسيقى في FIFA: "إنه لشرف مطلق وامتياز عظيم بالنسبة لي أن أشارك في كأس العالم للأندية 2023. ليس سراً مدى حبي للموسيقى وكرة القدم. لقد كانت تجربة ملهمة ورحلة للعمل الإبداعي. مع استضافة كأس العالم للأندية FIFA في المملكة العربية السعودية، أردنا حقًا إضافة بعض الأصوات الموسيقية والغنائية الأصيلة من المنطقة مع موازنة ذلك مع قصة غنائية عالمية وصوت موسيقي لتوحيد العالم معًا كما تفعل كرة القدم."

اقرأ أيضا:

بفستان يمزج بين علمي مصر وفلسطين .. هند عاكف تتضامن مع غزة في حفل وشوشة 2023

عزاء شقيق أحمد حلمي يجمع هنا الزاهد وأحمد فهمي بعد طلاقهما

في عزاء شقيق أحمد حلمي ... أول ظهور لريهام عبد الغفور بعد عزاء والدها

عمرو دياب يشارك بمهرجان ساوند ستورم في السعودية ... الموعد وأسعار التذاكر


لا يفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في ختام مهرجان البحر الأحمر الدولي 2023

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5