محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 15 يوليو، 2010 | آخر تحديث: الخميس، 15 يوليو، 2010
ميس حمدان وعمرو عبد الجليل في "دماغ حريم"

انتهت الفنانة الشابة ميس حمدان من تسجيل مسلسلها الإذاعي الجديد "دماغ حريم" في أولى تجاربها في الإذاعة والذي يشارك فيه الفنان عمرو عبد الجليل.

قال هشام أمين المسئول الإعلامي لميس في بيان: المسلسل عبارة عن حلقات منفصلة تناقش المشاكل الزوجية في إطار كوميدي اجتماعي، وتقدمه ميس وعمرو بأكثر من لهجة، وسوف يذاع المسلسل في شهر رمضان 2010 على إذاعة الشرق الأوسط، وهو من تأليف أحمد درويش وإخراج إبراهيم عبد السلام.

من جهة أخرى انتهت ميس حمدان من تصوير معظم حلقات برنامجها الجديد "100 مسا"، والذي سيذاع أيضا في شهر رمضان على التليفزيون المصري.

وقد أجلت ميس برنامجها الثاني "Magazine" للعرض بعد شهر رمضان حتى تتفرغ تماما لبرنامج "100 مسا"، بعد أن طلب منها المهندس أسامة الشيخ تصوير 30 حلقة للبرنامج حتى يذاع البرنامج يوميا في شهر رمضان، وتراهن ميس على هذا البرنامج لأن فكرته مختلفة عن البرامج التي سوف تعرض في شهر رمضان، والبرنامج من إخراج خالد شبانة.

يذكر أن ميس حمدان تشارك في بطولة مسلسل "العنيدة" والذي توقف تصويره مؤخرا بسبب مشاكل إنتاجية، وكان من المفترض أن يكون المسلسل جاهز للعرض في شهر رمضان، ولكنه سوف يتم استكمال المسلسل بعد شهر رمضان بسبب الظروف الإنتاجية التي تمر بها شركة الإنتاج.

يذكر أن ميس عرض لها في رمضان 2009 مسلسل "المصراوية" الجزء الثاني، بطولة الفنان ممدوح عبد العليم وسميحة أيوب ومحمد متولي ووائل نور ونبيل الحلفاوي، تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج إسماعيل عبد الحافظ.