محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يوليو، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 14 يوليو، 2010
تذكرة موحدة لحفل منير في "زمردة" الساحل بـ 60 جنيها

بدأت مؤسسة "أخبار اليوم" في الإعلان عن تفاصيل حفل "الملك" محمد منير، الذي يبدأ به حفلاته لصيف 2010، بعد إلغاء حفل عيد الحب، الذي كان مقرر إقامته بدار الأوبرا المصرية.

قال أحمد قميحة أحد مسئولي تسويق الحفل في تصريح خاص لـFilFan.com: يقام حفل الفنان محمد منير، يوم الجمعة الموافق 23 يوليو 2010، في قرية زمردة، بالكيلو 52 بالساحل الشمالي، والحفل يقام برعاية مؤسسة "أخبار اليوم".

وأكمل: من المقرر طرح تذاكر الحفل بداية من يوم الجمعة 16 يوليو، وسيتم الإعلان عن أماكن بيعها، بالإضافة لتخصيص عدد من أرقام التليفونات للحجز من خلالها، ومن المنتظر أن يكون سعر التذكرة حوالي ستين جنيها، فئة واحدة، أما الأماكن المميزة VIP فستكون بدعوات خاصة.

الحفل سيقام على شاطئ قرية "زمردة" مباشرة، حيث سيقام المسرح على الشاطئ كما حدث في حفل صيف 2009 الذي أقيم بقرية "كازابيانكا".

ومن المقرر أن يقدم منير في الحفل، الذي يوافق الاحتفال بالذكرى الـ58 لثورة 23 يوليو، عددا من الأغاني الوطنية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من أغانية التي قدمها على مدار مشواره الفني.

كان محمد منير قام بجولة غنائية بألمانيا مؤخرا، أحيا فيها 23 حفلاً في عدد من المدن الألمانية، بمصاحبة فرقة "أيش وايش"، التي سبق وقدّم معها أغنيته الشهيرة "ياسمينا".

يذكر أن منير سيقدم تتر مسلسل "مملكة الجبل" من كلمات الشاعر عبد الرحمن الأبنودي وألحان ياسر عبد الرحمن.


محمد منير "جنني طول البعاد" حفل "كازابيانكا" 2009