محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الخميس، 7 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث: الخميس، 7 ديسمبر، 2023
نجوى إبراهيم


أعلنت الإعلامية نجوى إبراهيم تعافيها من مرض السرطان.

وقالت نجوى إبراهيم في تصريحات لها اليوم ببرنامجها "بيت العز" على إذاعة نجوم أف أم: "أنا فرحانة جدا ومبسوطة جدا .. ومش عايزة حد يقول دى طلعت من أسبوعين ودلوقتي بقت كويسة الموضوع بقاله أربعة أشهر بس مرضتش أعلن عنه ربنا أراد الشفاء بسبب دعواتكم اللى استقبلتها".

نجوى إبراهيم

نرشح لك - رمضان 2024 - أحمد العوضي يصور أولى مشاهده في "حق عرب" بمنطقة سقارة

وأضافت: "بعد أربع أو خمس شهور قلق حابة أفرحكم وهي جت كده من عند ربنا وبيجيلي كم دعوات كتير منكم اعتبروني من النهاردة لسة وجه جديد معاكم".

وتابعت: "أنا هسكت كفاية إنى أقولكم بحبكم من قلبي حقيقي وبعزكم وبحترم الجمهور اللي بدأ معايا وأنا كنت لسة صغيرة شبر ونص لغاية دلوقتي، هبدأ النهاردة حياتي معاكم واعتبروني وجه جديد".

نجوى إبراهيم

View this post on Instagram

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

يذكر أن ماما نجوى استطاعت أن تشكل جزءًا مهمًا من وجدان الملايين وحين يتردد اسمها يستدعى الجميع مخزون الذكريات الجميلة وروائع البرامج والمسلسلات والأفلام التى قدمتها خلال مسيرتها.

نجوى إبراهيم



حصلت ماما نجوى على ليسانس الأداب ثم درست إدارة الأعمال وحصلت على ماجيستير في الإعلام من واشنطن والدكتوراة الفخرية من جامعة كامبريدج واختيرت أماَ مثالية لمدة 11 عاما على التوالي وأحسن مذيعة لمدة 17 عاما ، كما اختارتها الموسوعة العالمية "who is who" ضمن أكثر الشخصيات المؤثرة في العالم ، و اختيرت ضمن أكثر 100 شخصية إعلامية تأثيراً في العالم وكانت المصرية الوحيدة ضمن القائمة، كما كانت أصغر فنانة على الريد كاربت بمهرجان كان السينمائى بعد مشاركتها في فيلم الأرض للمخرج العالمى يوسف شاهين.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


وقدمت الإعلامية الكبيرة خلال مشوارها عددا من أهم البرامج الإنسانية والاجتماعية وبرامج المسابقات فى تاريخ التليفزيون، والتقت أهم عمالقة الفن والأدب والثقافة والسياسة، وكانت الشوارع تخلو من المارة حين يذاع أحد برامجها الشهيرة ومنها برامج: "اخترنا لك، عصافير الجنة، 6 على 6، صورة، فكر ثوانى واكسب دقايق"، فضلا عن أشهر برامج الأطفال التى تربى عليها الأجيال ومنها برنامجها الشهير "صباح الخير" ويوميات ماما نجوى وبقلظ، ومسلسلات الأطفال ومنها مسلسل أجمل الزهور.


اقرأ أيضا:

من "أنا مريضة بأمي" إلى "خايفة عليها ومش عايزة أسيبها لوحدها" … كيف تحدثت ناهد السباعي وناهد فريد شوقي عن علاقتهما

الصور الأولى من جنازة ناهد فريد شوقي

أول تعليق من ناهد السباعي بعد وفاة والدتها: كل حياتي

رسالة مؤثرة من ريهام عبد الغفور لوالدها: قلبي وضهري اتكسروا

لا يفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان البحر الأحمر الدولي 2023

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5