مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يوليو، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 14 يوليو، 2010
عز ينفي خلافاته مع المنتج وائل عبد الله

نفى الفنان أحمد عز أن سبب تعاونه مع المنتج محمد ياسين في فيلمه الجديد "365 يوم حب" هو وجود خلافات بينه وبين منتج أفلامه السابقة وائل عبد الله.

قال عز: "علاقتي بوائل عبد الله لم تتأثر بانتقالي للعمل مع شركة (أرابيكا) لصاحبها محمد ياسين، والتي تتولى إنتاج فيلمي الجديد (365 يوم حب)، وكل ما تردد عن سوء العلاقة بيننا وأنه يتوعد بإيذائي وقطع عيشي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة"، حسب صحيفة "الشروق".

وأضاف: قمت بزيارته قبل أسبوع، ولم نتحدث في شيء من هذا القبيل، لأن علاقتنا ليست مجرد علاقة منتج بممثل، فنحن أكثر من إخوة، وأحب أن أوضح أن عقد احتكاري مع وائل انتهى منذ فيلم "ملاكي إسكندرية"، واستمراري معه كان لأني مرتاح في العمل معه، لأنه صديقي، ويوفر لي كل الإمكانيات التي تساعدني على استمرار النجاح.

وعن سبب تعاونه مع محمد ياسين، قال: "كان من المقرر أن بدأ تصوير فيلم (الظواهري)، إلا أن عدم انتهاء مؤلفه حازم الحديدي من الكتابة جعلني أقرر تقديم فيلم آخر، حتى لا أطيل غيابي، وفور انتهاء الحديدي من الكتابة سأقدمه مع وائل بعد أن انتهي من فيلمي (365 يوم حب)، وحتى إذا لم ينته منه ووجدت عند وائل فيلما جيدا آخرا سأدخله.

يذكر أن فيلم "365 يوم حب" من بطولة دنيا سمير غانم ومن تأليف يوسف معاطي، وتقرر أن يبدأ تصويره في أغسطس 2010، ليعرض في العيد الأضحى من نفس العام، وتدور أحداثه في إطار من الرومانسية الكوميدية.

آخر أفلام عز كان "بدل فاقد" الذي عرض في صيف 2009، وشاركه البطولة منة شلبي ومحمد لطفي ورشا مهدي وسوسن بدر ومن تأليف محمد دياب وإخراج أحمد علاء.

شاهد إعلان فيلم "بدل فاقد"