أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأربعاء، 6 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث:
فيلم باربي وتايلور سويفت

أعلنت مجلة تايم الأمريكية عن قائمة المرشحين للقب "شخصية العام" لعام 2023، وتتراوح الأسماء من شخصيات فنية مثل تايلور سويفت و"باربي" وأسماء سياسية مثل الذين حاكموا دونالد ترامب والملك تشارلز الثالث.

تتضمن القائمة 3 شخصيات فنية فقط، والأولى هي تايلور سويفت للنجاح الساحق الذي حققته على مدار عام 2023 سواء بكسر أرقام قياسية في عدد المستمعين بألبوماتها أو بالتذاكر المباعة لجولة حفلاتها العالمية The Eras Tour.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

تايلور سويفت

وفيلم "باربي" من بطولة مارجو روبي وإخراج جريتا جيرويج وأصبح أول عمل من إخراج امرأة يكسر حاجز المليار في التاريخ.

فيلم باربي

ونجد أيضًا في القائمة متظاهري نقابة المهن التمثيلية والكتاب بعد الإضراب ضد تحالف منتجي هوليوود الذي اعترض على قلة الأجور واستخدام الذكاء الاصطناعي.

وهذا العام، أصبح دونالد ترامب أول رئيس أمريكي يتم محاكمته في تاريخ البلاد وتم اتهامه في أربع قضايا منفصلة بأكثر من 90 تهمة وتم تقديم تهمه الجنائية المتعلقة بالتدخل في الانتخابات، والاحتفاظ بشكل غير قانوني بوثائق سرية وتزوير سجلات الأعمال من قبل المدعين العامين في فلوريدا وجورجيا ونيويورك وواشنطن.

دونالد ترامب

وباقي القائمة تتضمن سام ألتمان، الرئيس التنفيذي لشركة OpenAI، والرئيس الصيني شي جين بينغ، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والملك تشارلز الثالث، ورئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول.

بدأ هذا التقليد في عام 1927، وتختار مجلة تايم شخصًا أو مجموعة أو مفهومًا شكل عناوين الأخبار ليكون شخصية العام. وفي العام الماضي، تم اختيار الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي و"روح أوكرانيا" للحصول على اللقب. ومن بين الفائزين السابقين الرئيس الأمريكي جو بايدن ونائبة الرئيس كامالا هاريس، ومارتن لوثر كينغ جونيور، والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، والبابا فرانسيس، وجريتا ثونبرج.

اقرأ أيضا:

من "أنا مريضة بأمي" إلى "خايفة عليها ومش عايزة أسيبها لوحدها" … كيف تحدثت ناهد السباعي وناهد فريد شوقي عن علاقتهما

الصور الأولى من جنازة ناهد فريد شوقي

أول تعليق من ناهد السباعي بعد وفاة والدتها: كل حياتي

رسالة مؤثرة من ريهام عبد الغفور لوالدها: قلبي وضهري اتكسروا

لا يفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان البحر الأحمر الدولي 2023

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5