مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 6 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث: الأربعاء، 6 ديسمبر، 2023
سام سميث

لفت المغني البريطاني سام سميث الأنظار إليه لدى حضوره حفل توزيع جوائز الأزياء البريطانية.

وفاز سميث بجائزة الابتكار الثقافي، ولاقت إطلالته على السجادة الحمراء جدلا واسعا حيث ظهر مرتديا تنورة سوداء قصيرة مع قميص باللون الأسود ورابطة عنق تحمل توقيع دار أزياء Vivienne Westwood مع حقيبة يد صغيرة وحذاء بكعب عالي.

سام سميث

وعلى المسرح وأثناء قبوله جائزة الابتكار الثقافي، ظهر ويل سميث مرتديا فستان منفوش باللون الأسود يحمل هو الآخر توقيع Vivienne Westwood.

سام سميث

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

سام سميث

سام سميث

وكان لسام سميث مشاركة مميزة في فيلم Barbie بأغنية "Man I Am"، ضمن ألبوم "BARBIE THE ALBUM" المرافق للفيلم والذي يضم أغان لأشهر النجوم العالميين مثل ليزو، أفا ماكس، دومينيك فايك، خالد، ذا كيد لاروي، تامي إمبالا، هايم، وجايلي.

الألبوم من توقيع الدي جي مارك رونسون وهو المنتج المنفذ والموزع الموسيقي الشهير الحائز على جوائز الأوسكار والجولدن جلوب و7 جوائز جرامي، وجريتا جورينج كاتبة الفيلم ومخرجته والمنتجة المنفذة له، أشرف على الألبوم كيفن ويفر الذي يعد من أشهر الأسماء في عالم الإنتاج الموسيقي، بالإضافة براندون ديفيس، يضاف إلى هذه الأسماء مجموعة كبيرة من المنتجين منهم براندون كريد وجوزيف خوري وجورج دراكولياس.

فيلم Barbie هو عمل كوميدي رومانسي، من إخراج جريتا جيروج وبطولة مارجو روبي، رايان جوسلينج، أمريكا فيرارا، سيمو ليو، كيت مكينون، الكسندرا شيب، إيما ماكي، ويل فيرل، إيسا راي، مايكل سيرا وهاري نيف، بالتعاون بين  Heyday Films ، LuckyChap Entertainment، NB/GG Pictures،  Mattel و وارنر بروز التي تتولى توزيع الفيلم أيضاً حول العالم، وتدور الأحداث حول دمية تعيش في مدينة باربيلاند تدعى باربي، وحينما تطرد من المدينة بسبب عدم كونها مثالية، تنطلق في مغامرة بالعالم الحقيقي على أمل إثبات جدارتها والعودة إلى وطنها.

اقرأ أيضا:

من "أنا مريضة بأمي" إلى "خايفة عليها ومش عايزة أسيبها لوحدها" … كيف تحدثت ناهد السباعي وناهد فريد شوقي عن علاقتهما

الصور الأولى من جنازة ناهد فريد شوقي

أول تعليق من ناهد السباعي بعد وفاة والدتها: كل حياتي

رسالة مؤثرة من ريهام عبد الغفور لوالدها: قلبي وضهري اتكسروا

لا يفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان البحر الأحمر الدولي 2023

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5