محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يوليو، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 14 يوليو، 2010
حسناء سيف الدين مع نادية الجندي

تواصل الفنانة الشابة حسناء سيف الدين تصوير مشاهد دورها في مسلسل "ملكة في المنفى"، من بينهم مشهد يجمعها بالنجمة نادية الجندي.

قالت فريدة حسن المسئول الإعلامي للفنانة حسناء سيف الدين: انتهت حسناء من تصوير أحد أهم المشاهد في المسلسل بالنسبة لها، وهو المشهد الذي تقف فيه أمام الفنانة نادية الجندي، وتم تصويره داخل ديكور قصر القبة باستديو "الأهرام".

ونقلت عن حسناء سيف الدين قولها: أهمية هذا المشهد أنه المشهد الأول الذي أقف فيه أمام الفنانة الكبيرة نادية الجندي، التي تمنيت في يوم من الأيام أن أعمل معها.

وأضافت: أجسد بالمسلسل شخصية لطفية هانم ابنة الأميرة شويكار، التي تدخل في صراع عنيف للاحتفاظ بزوجها حسنين باشا رئيس الديوان الملكي، الذي يجسد دوره الفنان كمال أبو رية، وجميعنا يعرف العلاقة التي جمعت بين الملكة نازلي وحسنين باشا، وبالتالي فإن لطفية هانم ترى أن نازلي تعمل على خطف زوجها منها.

وأضافت حسناء: دور"لطفية هانم" هام جدا بالمسلسل، وسيلفت الانتباه بأحداث المسلسل، حيث أنها شخصية درامية ثرية وبها مساحات تمثيل عالية، واعتبره من أهم الأدوار في حياتي الفنية حتى الآن.

مسلسل "ملكة في المنفى" تأليف راوية راشد إنتاج إسماعيل كتكت بالمشاركة مع قطاع الإنتاج وقناة خليجية، وتتعرض أحداثه لقصة حياة الملكة نازلي وانتقالها إلى منفاها بالولايات المتحدة الأمريكية.

هذا وتشارك حسناء في مسلسل "مذكرات سيئة السمعة"، وتقدم دورا مركبا، لفتاة من أسرة فقيرة تدعى "حنان"، تعيش في أحد الأحياء الشعبية، وتعمل خادمة.

"مذكرات سيئة السمعة" بطولة خالد زكي ولوسي وسوزان نجم الدين وحسين الإمام وسلوى خطاب ومحمود عبد المغني ويخرجه خالد بهجت.

يذكر أن حسناء سيف الدين شاركت في 2009 في ثلاثة مسلسلات هى: "صدق وعده"، و"زهرة برية" و"مشاعر في البورصة"، أما سينمائيا فشاركت في فيلم "ولاد العم" مع كل من منى زكي وكريم عبد العزيز وشريف منير.

شاهد برومو "ملكة في المنفى"